حوادثعام

مجهولون يطلقون الرصاص علي شخص لمقاومتهم أثناء سرقة دراجة نارية ببنها

تكثف اجهزة الامن بالقليوبية من جهودها لضبط  مجهولين اطلقوا  الرصاص على أحد الاشخاص بطريق ميت السباع دائرة مركز بنها لسرقته بالاكراه.

وذلك بعد ان قاومهم عندما حاولوا سرقة دراجته النارية وعندما سقط غارقا فى دماءه استولوا على الدراجه وفروا هاربين

جري  نقل المصاب الى المستشفى وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق

تلقى اللواء فخرالدين العربى،  مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم حداد،  مدير مباحث المديرية يفيد تلقيه إشارة من مستشفى بنها العام بوصول أحد الاشخاص مصابا بطلق خرطوش

انتقل العميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين ان المجنى عليه كان يقود دراجه نارية على طريق ميت السباع دائرة مركز بنها .

فقام مجهولين باستيقافه لسرقته بالاكراه واشهروا سلاحا ناريا فى وجهه الا انه قام بمقاومتهم فقام احدهم باطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته.

فسقط على الارض مصابا وقاموا بالاستيلاء على دراجته وفروا هاربين

وفي سياق أخر تمكن ضباط مباحث مركز قليوب من القبض على 4 عاطلين وبحوزتهم كيلو حشيش وهيروين و50 قرص مخدر وبندقيتين خرطوش وكمية من الطلقات

كما  أحيل المتهمون لنيابة قليوب فأمرت بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيقات وتحريز المضبوطات وإرسال عينة منها للمعمل الجنائي لتحليها .

فيما تلقي اللواء فخر الدين العربي،  مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية بالقبض على 4 عاطلين وبحوزتهم كمية من الحشيش و الهيروين والأقراص المخدرة وبندقيتين خرطوش.

انتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية وتبين أن المتهمين مقيمين بمنطي التابعة لمركز قليوب وبحوزتهم سلاح ناري بندقية خرطوش ماركة Gobalt مطموسة الأرقام.

كما نبين حوزتهم لسلاح ناري فرد خرطوش و5 طلقات من ذات العيار و كميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 350 جرام وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 660 جرام و 50 قرص مخدر ومبلغ مالي 1660 جنيه و 4 هواتف محمول

كما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة فأصدرت قرارها السابق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى