عامفن ومنوعات

الفنان حسني شتا يكشف كواليس دوره في مسلسل« القاهرة كابول»

كتب- صبري الخشت

كشف الفنان حسني شتا، عن دوره في مسلسل القاهره كابول الذي يتم عرضه في رمضان 2021.

وقال حسني شتا، إنه سعيد بدوره في المسلسل بجانب نجوم الكبار ” خالد الصاوي ، طارق لطفي ، فتحي عبد الوهاب “.

وتابع ” شتا ” في تصريح خاص لـ« الرأي»، انه يقوم بتحضير الدور الذي يقوم به مثل كثير من الادوار السابقه له من مذاكره ودراسه ملامح الشخصيه سواء مع المخرج او مع المؤلف .

وقال إن عدم عرض المسلسل وتأجيلة لرمضان 2021 : بسبب ظروف الكورونا و منع السفر و ضرورة التزام البيوت و طبيعة مسلسلنا انه فيه سفر لاكتر من مكان وأكد انه مشروع محترم و مختلف ، وكل عناصره عملت شغل حقيقي محترم بالتأكيد .

أضاف الفنان الشاب حسني شتا ” لم اشارك في مسلسل ” موسي ” الذي يتم عرضه في سباق رمضان 2021 بطوله النجم ” محمد رمضان ” وعبر عن استغرابه لما يقوله البعض من اكاذيب بشأن دوره في ذلك المسلسل .

وتابع : شهرتي جاءت من مسلسل الأب الروحي ولا تكن من مسلسل ايوب بالتاكيد هو ساهم في نجاحي ولكنه لم يكن السبب الرئيسي في ذلك وان في اعمال كثيرة قبله الجمهور من خلالها بيحبني.

وقال ان الذي تردد في اخر الاخبار بتشبيهي بالفنان الكبير ” محمود ياسين ” جاءت بسبب مسلسل ليالينا 80 نظرا للملامح والحقبه الزمنيه الذي يقدمها مسلسل ليالينا 80 .

وتابع انه يتمني العمل بجانب الفنان الكبير ” يحي الفخراني والزعيم عادل أمام ويحب جدا المشاركه مع الفنانين الموهوبين سواء من جيله او من جيل اخر .

اختتم، ليس لي دوار شرف في رمضان المقبل ولكن وارد جدا اكون متواجد واتمني ذلك ولكن شرطا ان يكون مؤثر لدي جماهيري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى