فن ومنوعات

منى زكي تتألق في أعمال فنية جديدة

ريم عبد العزيز

تستعد النجمة منى زكي لعمل درامي جديد وهو مسلسل ضد الريح، والذي من المفترض عرضه في الماراثون الرمضاني القادم لعام 2023 ، حيث أن أستقرت الشركة المنتجة للعمل على هذا الأسم كأسم مبدئي للمسلسل.

وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل ضد الريح أن العمل سيكون من تأليف خالد دياب وشيرين دياب ، ومن إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة ميديا هب والعمل مكون من 15 حلقة فقط ، ومن المفترض بدأ تصويره خلال الأسابيع القادمة.

الجدير بالذكر أن النجمة منى زكي أنتهت من تصوير فيلمها الجديد الجواهرجي وفي إنتظار عرضه قريباً في السينمات ، والعمل من بطولة النجم محمد هنيدي.

وتدور أحداث فيلم الجواهري داخل إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات ومصوغات والذي يجسد شخصيته الفنان محمد هنيدي ، تحدث له العديد من المواقف المحرجة بسبب زوجته والتي تجسد شخصيتها الفنانة منى زكي.

ويشارك في فيلم الجواهرجي كلاً من منى زكي ، لبلبة ، ريم مصطفى ، أحمد صلاح السعدني ، تارا عماد ، عارفة عبد الرسول ، وأحمد حلاوة وعدد آخر من النجوم ، والعمل من إخراج إسلام خيري وتأليف عمر طاهر وإنتاج وليد صبري.

يذكر أن الفنانة منى زكي لم تشارك في دراما رمضان الماضي لعام 2022 بعد توقف مسلسلها لام شمسية لأسباب غير واضحة ، وكان العمل من تأليف مريم نعوم.

كما أنتهت الفنانة منى زكي من تصويره فيلم القاهرة مكة والذي تنتظر عرضه في شهر ديسمبر القادم ، ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم : عارفة عبد الرسول ، محمد ممدوح ، شيرين رضا ، خالد الصاوي ، وسما إبراهيم.

وتدور أحداث فيلم القاهرة مكة داخل إطار إجتماعي تشويقي ومثير ، حيث تقرر بطلة العمل السفر إلى مكة لتؤدي مناسك الحج مع والدها ولكن تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها ، وتقرر سلك طريق آخر ، والعمل من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء.

وكانت أخر أعمال النجمة منى زكي في رمضان هو مسلسل لعبة نيوتن والذي تم عرضه في رمضان 2021 ، وكان يشارك في العمل كلاً من منى زكي ، محمد ممدوح ، عائشة بن أحمد ، سيد رجب ، محمد فراج ، مايان السيد ، وآدم الشرقاوي.

وكان العمل من تأليف تامر محسن ومن إنتاج سعدي جوهر ومن إخراج تامر محسن ، ودارت أحداثه حول حازم وهنا زوجان يقررن الإنجاب في أمريكا لأخذ الجنسية الأمريكية ، إلا أنهما يواجهان عقبات كبيرة تهدد بتدمير حياتهما

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى