فن ومنوعات

عوامل جعلت منى زكي الموهبة الأكثر تأثيرًا بين فنانات جيلها

شروق غنيم

منى زكي فنانة مصرية مشهورة تحتفل بعيد ميلادها ال46 في منتصف شهر نوفمبر الجاري،تعد منى واحدة من أكثر فنانات جيلها التي كان لديها تأثيرًا لدى الجمهور،وتمتعت الفنانة منى زكي بمسيرة مهنية ناجحة،وهناك عوامل جعلتها من أشهر فنانات اللاتي يتمتعن بإحترام ومحبة الجمهور.

الصعود بالتدريج

لم تصعد الفنانة منى زكي سلم المجد بسرعة مثلما تفعل بعض الفنانات،حرصت منى زكي علي الصعود والتمهل بخطوات مدروسة،وشاركت الفنانة العديد من الأعمال بجانب بطولتها مع أحد الفنانين ،من ضمن هذه الأعمال فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وشاركها البطولة الفنان محمد هنيدي،و فيلم”افريكانو”وشاركها البطولة الفنان أحمد السقا،وفيلم “مافيا” وشاركها أيضًا في البطولة الفنان أحمد السقا.

ولم تأخد خطوة البطولة المطلقة من نفسها،بل كان إيمان صناع هذه الأعمال بها هو السبب الأكبر لخوضها هذه التجارب،وقامت بتقديم”إحكي يا شهرزاد”وكان تدور أحداث الفيلم عليها بكونها الشخصية الرئيسية،ومسلسل “نيوتن”،وأخيرًا فيلم “أسوار القمر”،وغيرهم من الأعمال.

المشاركة في أعمال ذات قضايا وأهداف مهمة

شاركت الفنانة منى أعمال يوجد بها أهداف إيجابية،وسلطت الضوء علي الأزمات المختلفة للمرأة كما فعلت في فيلم”إحكي يا شهرزاد”،ومسلسل “نيوتن”،وغيرها من الأعمال التى نالت إعجاب الجمهور منذ بداية عرضها.

وعندما خاضت الفنانة التجربة الكوميدية،حرصت في إختيار أعمالها على أن تناقش قضايا مهمة ،وكان ذلك واضحًا في فيلم “خالتي فرنسا”مع النجمة عبلة كامل،وهنا يتم تسليط الضوء علي نساء شعبيات اللاتي يتم تأجيرهن من أجل إفساد المناسبات،وهذه وسيلة تقوم بفعلها بعض النساء داخل بعض المجتمعات.

الإستقرار الأسري

تمتعت الفنانة منى زكي بوجود إستقرار داخل الحياة الأسرية،وإستقرار حياتها جعلها من ضمن الفنانات والمشاهير المؤثرين لدي الجمهور،تزوجت منى زكي من الفنان أحمد حلمي قبل حوالي عشرون عامًا.

وقد أنجبت منه ثلاث أبناء،ودائمًا ما يتحدث الثنائي عن وجود إحترام متبادل فيما بينهم وود،والتفاهم هو المسيطر على علاقتهما،وذلك الأمر ينال إعجاب الجمهور،ويعتبر الثنائي نموذجًا مثاليًا للإختيار الصحيح لشريك الحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى