فن ومنوعات

دينا الشربيني وحسن أبو الروس أشهرهم .. على الطريقة الدويتو أعمال غنائية ناجحة

أسماء حسني

تحقق مهرجانات الدويتو نجاح كبير جداً وملحوظاً وحين طرحها على موقع الفيديوهات اليوتيوب تحقق نسب مشاهدات عالية وتفاعل كبير من الجمهور، وتتخطى الأكثر من مليون مشاهدة في فترة صغيرة، وسوف نرصد لكم بعض من مهرجانات الدويتو

عمر كمال وعبد الباسط حمودة

طرح المطرب عمر كمال كليب أغنية ضيعنا التي يغنيها ديو مع المطرب الكبير عبد الباسط حمودة والأغنية من كلمات عمرو قطب ومصطفى الجن وإسلام المصري، ومن ألحان عمرو قطب وإسلام المصري ، وتوزيع إسلام شيبسي ومدير تصوير أحمد حسين ، والفيديو كليب من إخراج كامبا، وحين تم طرحها على اليوتيوب حققت نسب مشاهدة عالية تخطت رقم 3 مليون مشاهدة في فترة صغيرة جداً.

ومن كلمات أغنية ضيعنا (شبعانين وعنينا مليانة ، مش محتاجين من حد إعانة ، واللي فجيبنا لو كان لينا ، كان زمانا ملوك بأمانة ، ضيعنا ياما فلوس كتير ، لا تاكلها نار ولا حتى سوس).

أحمد سعد ومصطفى حجاج

وجمع بين كلاً من المطرب أحمد سعد ومصطفى حجاج فيديو كليب أغنية ع الدوغري وكان يوجد حالة من التفاهم والحب أثناء تصويره، وحين طرح الأغنية على موقع يوتيوب من خلال قناة أحمد سعد حققت نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية، وتخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة.

وكانت أغنية ع الدوغري من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع موسيقي أحمد حسام وإلهامي دهيمة.

ومن كلمات الأغنية (إحنا بننحت في الصخر وإيدينا ماتوجعناش وبنمشي في عز الشمس والشمس ماتلسعناش).

حسن أبو الروس ودينا الشربيني

وسيطرت أجواء نجاح فيديو كليب فلتت مني ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، حيث كان هذا الديو يجمع بين الفنانة دينا الشربيني والفنان حسن أبو الروس وشارك فيه بالغناء على الريد كاربت امام الكاميرات كلاً من هنا شيحة وشقيتها رشا مع دينا وحسن.

وتعد أغنية فلتت مني هى أول خطوة للفنانة دينا الشربيني للدخول إلى عالم الغناء لأول مرة، والأغنية من كلمات حسن أبو الروس وألحان وتوزيع ديزل وإخراج علي أبو طالب، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية على يوتيوب من خلال قناة الفنان حسن أبو الروس وتخطت الـ 2 مليون مشاهدة.

محمد شاهين ومينا عطا

وتجمع  أغنية أتنين وحوش بين الثنائي محمد شاهين ومينا عطا وهو دويتو غنائي على طريقة المهرجان، وتم طرحها عبر موقع يوتيوب لتحقق 3 مليون مشاهدة وهى من كلمات وليد العطار وتوزيع رامي المصري، ويعتبر هذا التعاون الثاني لمحمد ومينا بعد أغنية أنا الصاحب ولكن يعتبر هذا أول مهرجان يقومان بغنائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى