فن ومنوعات

إنفصال Shawn Mendes و Camila Cabello عن بعضهما بعد زواج دام لعامين

هاجر أشرف

أنفصل كلاً من Shawn Mendes وCamila Cabello بعد أكثر من عامين من أرتباطهما، حيث أنهى Shawn Mendes وCamila Cabello علاقتهما العاطفية الساخنة والثقيلة بعد المواعدة لأكثر من عامين، وأصبحت صداقة Shawn Mendes وCamila Cabello أقوى من أي وقت مضى، ولكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن علاقتهما.

وقد أعلن نجوم البوب في يوم الأربعاء الماضي الموافق يوم 17 نوفمبر عن خبر إنفصالهما عن المواعدة لأكثر من عامين، كتبت Camila و Shawn في قصص Instagram الخاصة بهما (مرحبًا يا رفاق لقد قررنا إنهاء علاقتنا الرومانسية ، ولكن حبنا لبعضنا البعض كبشر أقوى من أي وقت مضي).

وتابع البيان (بدأنا علاقتنا كأفضل أصدقاء وسنظل أفضل أصدقاء، نحن نقدر دعمك منذ البداية والمضي قدماً)، وقد جاء الإعلان خارج المجال الأيسر لمحبي مغني الأغنية الشهيرة التي تحمل عنوان Señorita، وحيث ظهر Shawn و Camila في حالة حب أكثر من أي وقت مضى في عيد الهالوين لهذه المناسبة و أرتدى الزوجان ملابس فولكلورية متطابقة تكريماً ليوم الموتى.

ومنذ أن بدأوا المواعدة في يوليو الماضي لعام 2019 كان المغنون لا ينفصلان تقريباً، و أثناء جائحة فيروس كورونا أنتقل Shawn وCamila إلى ميامي ليكونا مع عائلة كابيلو، والتي وصفها الفنان الرائع بأنها تجربة جميلة حقاً.

وتابع Shawn قائلاً (وكانت هذه هى المرة الأولى التي أكون فيها هادئاً وكنت قادراً على أن أكون مثل ما الذي يحدث في هذا العالم، وكيف أشعر حيال ذلك وماذا يمكنني أن أفعل وأين يذهب هذا من هنا مقابلة نوفمبر 2020 مع Zane Lowe من Apple Music، وكانت هذه أفضل هدية أعتقد أنني تلقيتها على الإطلاق في حياتي كلها).

ويذكر أن Camila خلال تلك الفترة أكتشفت الكثير عن نفسها خلال هذا الوقت مع Shawn، حيث شاركت في منشور على Instagram جعلها تشعر بالشجاعة والحكمة والأفضل.

وقالت Camila (عندما تكون على علاقة بشخص ما يبدو الأمر كما لو أنه هذه المرآة تعكس نفسك إليك مرة أخرى، يتعين علي دائماً مواجهة مخاوفي ومخاوفي ومخاوفي وأنماط تفكيري ومعتقداتي عن الحياة، وعن نفسي عكست الأمر ليس بسيطاً كما يبدو في الصور أحياناً أحياناً ويكون فوضوياً وغير مريح وقبيح لول لكن لا يوجد شيء مثل الجاذبية القوة التي هى الحب).

الجدير بالذكر أن الزوجان قد بدأو في طلب المشورة في محاولة لتحسين علاقتهما مع بعضهما البعض في أكتوبر الماضي، حيث قالت Camila لـ Glamour إنه (بسبب العلاج يمكنهم الوثوق ببعضهم البعض كثيراً).

وتابعت Camila (سأقوم بالتنفيس أو الصراخ بشأن شيء ما، يجب أن أقوم بجلسة وسوف يفعل لي نفس الشيء)، كما قالت (هذا المستوى من الشفافية يساعد كثيراً حقاً)، ولكن يبدو أن نجمة سندريلا هذه تتحرك بدون أميرها الساحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى