رياضة

تشيلسي يعزز صدارته للدوري الإنجليزي بثلاثية في شباك ليستر سيتي

كتبت: سيليا محمد

عزز فريق تشيلسي، صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق الفوز على مضيفه ليستر سيتي، قبل قليل، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر تشيلسي علي ليستر سيتي، بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب كينج باور، في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشر بالبريميرليج.

ترتيب تشيلسي بعد الفوز على ليستر سيتي

رفع تشيلسي رصيده للنقطة 29، جمعها من 9 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة، ليواصل صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 15 نقطة، ويتواجد في المركز الثالث عشر.

أهداف مباراة تشيلسي وليستر سيتي

افتتح البلوز أهداف المباراة مبكراً في الدقيقة 14، عن طريق روديجير، من ضربة رأسية، أرسلها له زميله تشيلويل من كرة عرضية.

وفي الدقيقة 28، أضاف النجم الفرنسي نجولو كانتي، ثاني أهداف تشيلسي من تسديدة قوية، بعد انطلاقة كبيرة من المناطق الدفاعية لفريقه حتي وصل لحدود منطقة جزاء أصحاب الأرض قبل أن يودع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 71، اختتم كريستيان بوليسيتش، أهداف المباراة، من تسديدة قوية، بعدما استقبل عرضية زميله المغربي حكيم زياش من علي يمين منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي بثلاثة أهداف نظيفة.

موعد مباراة تشيلسي القادمة

بعد انتهاء مباراة تشيلسي وليستر سيتي، أغلق البلوز صفحة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصب تركيزه على مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي تشيلسي بفريق يوفنتوس الإيطالي، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد تشيلسي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، متأخرا بثلاث نقاط عن يوفنتوس الذي يعتلي الصدارة.

والجدير بالذكر أن يوفنتوس ضمن تأهله لدور الستة عشر بدوري الأبطال، بجانب ليفربول الإنجليزي، أياكس أمستردام الهولندي وبايرن ميونخ الألماني.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى