رياضة

موعد انطلاق منافسات بطولة الدوري الألماني لموسم 2023/2024

كتب السيد الأعرج

أعلنت رابطة الدوري الألماني بشكل رسمي عن موعد انطلاق بطولة الدوري الألماني للموسم 2023-2024 والذي سوف يشهد بداية قوية بين حامل اللقب وفريق فيردر بريمن وذلك يوم 18 من شهر أغسطس القادم.

كما سوف يبدأ فريق بوروسيا دورتموند المنافسة على لقب الدوري بمواجهة فريق كولو في مباراة قوية وذلك إحدى يومي 19 او 20 من شهر أغسطس.

موعد انطلاق الدوري الألماني
موعد انطلاق الدوري الألماني

فيما سوف يلتقي كلا من فريق دارمشتاد الصاعد حديثا مع فريق إينتراخت فرانكفورت بينما فريق هايدنهايم الصاعد هو الاخر حديثا مع فريق فولفسبورج.

ومن ذلك قد كشفت رابطة الدوري الألماني عن موعد قمة الدوري التي ستجمع بين بايرن ميونخ بوروسيا دورتموند ضمن الجولة 10 من البطولة والتي ستكون اول شهر نوفمبر من العام الحالي بينما مباراة الإياب في أواخر شهر مارس من العام القادم.

وفي وقت سابق كان قد نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق لقب الدوري الألماني للمرة 11 على التوالي وذلك بعد منافسة شرسة مع فريق بوروسيا دورتموند حتى آخر جولات الدوري.

موعد انطلاق الدوري الألماني
موعد انطلاق الدوري الألماني

ومن المقرر ان تستمر منافسات بطولة الدوري الألمانيالألماني للموسم 2023-2024 حتى يوم 18 من شهر مايو من عام2024 ومن المنتظر ان تقام مباراة أحد الجولات يومي19 و20 من شهر ديسمبر قبل بدا الاجازه الشتوية.

ومن ناحية أخرى سوف تنطلق منافسات بطولة الدوري الألماني للدرجة الثانية يوم 28 من شهر يوليو من العام الحالي وذلك بمواجهة فريق هامبورج مع فريق شابكة في فشل في الاستمرار في بطولة الدوري هذا الموسم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى