رياضة

أبرزهم موسي كمارا.. أغرب3 صفقات أفريقية للإسماعيلي أخر خمسة سنوات

أغرب3 صفقات أفريقية للإسماعيلي

 

النادي الإسماعيلي احد أعرق الأندية المصرية في القارة السمراء، الذي اشتهر بنجومه المميزين أصحاب المهارات والقدرات المذهلة، باعتباره أفضل نادي يصنع الاساطير.

لكن خلال السنوات الماضية نتيجة التخبط الإداري عاني برازيل الكرة المصرية من التعاقد مع لاعبين دون المستوي في صفوفه، سواء غياب العين الثاقبة في الاختيار، أو غياب التوفيق معهم.

ومن خلال موقع ”الرأي” نسرده سوياً أغرب 3 صفقات للإسماعيلي أخر خمسة سنوات

المالي موسي كمارا

 أغرب3 صفقات أفريقية للإسماعيلي
ميندوجا

في الثاني عشر من شهر يونيو عام 2017 تعاقد الإسماعيلي مع المهاجم المالي موسي كمارا قادما من فريق رايون سبورت لمدة موسمين.

وظهر كمارا بمستوي متواضع تماما مع الفريق الأصفر، عكس التوقعات التي اثبت تألق الاعب مع فريقه المصري، حيث لم يشارك مع الدروايش سواء 4 لقاءات فقط، واحرز خلالهم هدف وحيد، ليرحل مجانا

النيجيري عودة مارشال بالتراضي.

 أغرب3 صفقات أفريقية للإسماعيلي
أغرب3 صفقات أفريقية للإسماعيلي

خلال فترة الإنتقالات الشتوية عام 2019 تعاقد النادي الإسماعيلي مع المهاجم النيجيري عودة مارشال في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع فريق انبي.

وكان يعاني الدراويش في ذلك الوقت من اللاعبين الأجانب السوبر، لذلك الجميع توقع تألق مارشال، لكن يفشل في اقناع الجميع في الإسماعيلي، بالرغم مشاركة في 14 لقاء، لم يسجل خلالها أي هدف، ليقرر مسئوولي الفريق الأصفر فسخ العقد بالتراضي، ليرحل مجانا كالعادة.

الكاميرونى ميندوجا

 أغرب3 صفقات أفريقية للإسماعيلي
أغرب3 صفقات أفريقية للإسماعيلي

أتم الإسماعيلي التعاقد مع المهاجم الكاميروني ميندوجا في الثالث عشر من يونيو عام 2018 قادما من فريق شبيبة القيروان التونسى لمدة 3 سنوات

وبعد 6 شهور فقط يقرر مسؤولي النادي الإسماعيلي إعارته إلي فريق الطائي السعودي، ثم الاستغناء عنه تماما، بعد فشلة في اثبات ذاته مع الفريق الأصفر خلال مشاركة في 6 شهور، ليرحل مجانا مثله مثل باقي الصفقات الإفريقية المضروبة للإسماعيلي السنوات الخامسة الماضية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى