رياضة

الأهلي يكشف موعد عودة الأجانب للتدريبات الجماعية

مصطفى الجندي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موعد عودة لاعبي الفريق الأجانب للتدريبات الجماعية و ذلك بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية.

و قال عبد الحفيظ في تصريحات لموقع ناديه الرسمي “عاد الثنائي المالي أليو ديانج و الجنوب أفريقي بيرسي تاو للقاهرة في ساعة متأخرة من مساء أمس، لذلك قرر الجهاز الفني بقيادة موسيماني منح الثنائي راحة من التدريبات اليوم، على أن ينتظما في مران غد في إطار تجهيزهما للارتباطات المقبلة للفريق.

وعاد بيرسي تاو وديانج للقاهرة بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022 ، حيث نجح منتخب مالي في التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات، بينما ودع المنتخب الجنوب أفريقي التصفيات.

 

 

أما عن الثلاثي” علي معلول، بدر بانون و لويس ميكسيوني” فقال عبد الحفيظ أن الثلاثي سوف يصلون القاهرة غداً بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الحالية.

وأوضح مدير الكرة أن معلول وبانون سوف يصلان القاهرة عصر غدٍ، على أن يعود ميكيسوني بعدهما بعدة ساعات،
لينتظم الثلاثي بعد غدٍ في التدريبات الجماعية.

و أستانف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم بعد الراحة التي حصل عليها الفريق بالأمس.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بهدف نظيف، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5 أهداف مقابل ثلاثة.

 

الأهلي المصري يُتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه - CNN Arabic

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى