حوادث

“جوزي بيخوني في شقتي”.. شهادة صادمة لزوجة أمام محكمة الأسرة

جوزي بيخوني في شقتي

قالت زوجة، خلال دعوى رفعتها بمحكمة الأسرة، مطالبة بخلع زوجها الخائن “على حد تعبيرها”، والذي يقوم بالتعرف على السيدات من خلال “فيسبوك”.

كتب هيثم زهرة

“بيجيب ستات البيت” هكذا استهلت الزوجة حديثها أمام قاضي محكمة الأسرة، واضافت أن زوجها اعتاد وضع الحبوب المخدرة لها في العصير، لكي يتمكن من احضار السيدات الى المنزل.

وتابعت بأنها بمجرد ما شعرت بما يدور حولها، واجهت زوجها الذي رد عليها قائلا: “انتي شكلك اتجننتي”.

جوزي بيخوني في شقتي

كيف بدأت العلاقة الزوجية

وأضافت الزوجة صاحبة دعوى الخلع، بأنها تعرفت على زوجها عن طريق عملها، وتقدم لخطبتها، ومن ثم تزوجا، إلا أنه “والكلام على لسان الزوجة” تغير بعد اتمام الزواج، وأصبح لعوبا، شغوفا بالفتيات والسيدات.

بيقولي انها صديقة

وتقول أنها أحست بما يفعله زوجها، وأنه في علاقة مع احدى السيدات، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكلما واجهته بذلك قال لها أنها مجرد صديقه لا أكثر.

جوزي بيخوني في شقتي

لم أشرب العصير

وتابعت قائلة: “في أحد المرات حدث بيننا شجار كبير وكعادته أحضر لي كوب العصير إلا أن العصير وقع على الأرض وحينما سألني هل شربتي العصير أجبته بنعم”.

الخدعة الكبيرة

وتضيف بعدها بدأت أدعي بأنني أريد النوم وسمعته ينزل من الشقة، وما هي الا دقائق حتى دخل للشقة بصحبة احدى السيدات.

وتقول خرجت فورا لأكتشف الأمر واذا به يغضب ويعتدي علي بالضرب لاكتشاف أمره .

زهقت وطلبت الطلاق

وأشارت بأنها تركت له المنزل فور علمها بما يحدث داخل شقتها وسافرت لتقيم في بيت أهلها وطلبت منه الطلاق لكنه رفض ذلك وبدأ يتهمها أمام أهلها بالجنون.

جوزي بيخوني في شقتي

قال إني مجنونة

وأضافت بأن زوجها عرض على والدها أن يقوم بعرضها على طبيب نفسي متخصص في محاولة منه لابعاد الشبهات عنه والصاق المرض النفسي بزوجته المخدوعة.

مفيش منه أمل خلاص ومنتظرة قرار المحكمة

وانتهت الزوجة بأنها قررت اللجوء الى محكمة الأسرة للتخلص من هذا الكابوس وهذا الخائن بعدما اعتاد تكوين علاقاته المشبوهه بالسيدات والفتيات وعلقت مفيش منه أمل.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى