اخبار

حفاظا على شباب مصر .. الداخلية تستهدف تجار المخدرات في محيط المدارس والجامعات

تجار المخدرات

الشباب هو حاضر مصر ومستقبلها لما لديهم من طاقات بشرية كبيرة ولاسيما وهم يعيشون الآن أزهى عصور التمكين، في ظل قيادة سياسية حكيمة ومؤمنة بضرورة تأهيل جيل قادر على القيادة والنهوض بالوطن حمايتهم من برائن تجار المخدرات.

كتب هيثم زهرة

من هذا المنطلق تمكنت وزارة الداخلية من توجيه ضربات موجعة لتجار المواد المخدرة بشتى أشكالها وبخاصة اللذين يستهدفون شباب مصر بالتواجد في محيط المدارس والمعاهد والجامعات.

الداخلية تستهدف تجار المخدرات في محيط المدارس والجامعات

هذا وقد أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 50 قضية وبلغ عدد المتهمين فيها الى 60 متهما تم القاء القبض عليهم وبحوزتهم المضبوطات الآتية

  • 17 كيلو من مخدر الحشيش.
  • 12 كيلو من مخدر البانجو.
  • 3 كيلو من مخدر الهيروين.
  • 170 جرام من مخدر الاستروكس.
  • 190 جرام من مخدر الشابو.
  • 885 قرص ترامادول.
  • 280 قرص مخدر.

الداخلية تستهدف تجار المخدرات في محيط المدارس والجامعات

  • كما تم ضبط العديد من المبالغ المالية وعدد 2 سلاح ناري غير مرخص وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة و 50 هاتف محمول و 6 سيارات و 5 دراجات بخارية و 17 قطعة سلاح أبيض.

90 طربة حشيش بحوزة عاطلين

في نفس السياق نجحت القوات الأمنية التابعة للادارة العامة لمكافحة المخدرات بالاشتراك مع مديرية أمن القليوبية من ضبط شخصين من محافظة الشرقية تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة في زمام دائرة مركز شرطة بنها .

وعقب تقنين الاجراءات تم القاء القبض على احدهم حال استقلاله سيارة بدائرة القسم وبحوزته 90 طربة حشيش.

الداخلية تكشف النقاب عن لغز الفيديو المتداول

في سياق آخر كشفت وزارة الداخلية عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والذي تضمن استغاثة من احدى السيدات من قيام احدى جيرانها بالتعدي عليها بالضرب.

محضر بمديرية الأمن ضد السيدة المعتدية

وبالفحص تبين للجهات الأمنية أن السيدة التي ظهرت في الفيديو كانت قد حضرت الى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة مصابة بكدمات متفرقة وحررت محضرا ضد جارتها بتهمة التعدي عليها بالضرب بالايدي بسبب خلافات بينهما حول الجيرة.

الصلح خير ..

وبعد ضبط المتهمة بضرب جارتها طلبت السماح لها بمحاولة الصلح مع جارتها وهو ما تم بالفعل ورفضتا اتخاذ أية اجراءات قانونية بعدما تم الصلح والتوفيق فيما بينهما.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى