اخبار

كفر الشيخ تستقبل الرئيس السيسي خلال زيارته الثانية للمحافظة

كفر الشيخ تستقبل الرئيس السيسي خلال زيارته الثانية للمحافظة

استقبلت اليوم محافظة كفر الشيخ الرئيس عبد الفتاح السيسي وعدد من الوزراء والمسئولين وذلك ضمن زيارة السيسي اليوم لجامعة كفر الشيخ وافتتاح عدد من المشروعات القومية.

مقالات ذات صلة
كفر الشيخ تستقبل الرئيس
جامعة كفر الشيخ

كتب.. هيثم زهرة

وخلال زيارته أكد الرئيس السيسي حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية وإنشاء جامعات جديدة على مستوى الجمهورية.

كفر الشيخ تستقبل الرئيس السيسي خلال زيارته الثانية للمحافظة

كما أشار الرئيس إلى أن الدولة المصرية تنتهج المعايير التي تضمن توفير التعليم والتدريب المناسبين وفق احتياجات سوق العمل.

كفر الشيخ تستقبل الرئيس
السيسي

وأشار السيسي خلال كلمته لطلبة الكليات المختلفة بجامعة كفر الشيخ إلى أنهم هم الأمل والكنز الحقيقي لمصر من أجل تحقيق النجاح والتنمية الشاملة خلال السنوات القادمة.

 

وشدد الرئيس على أهمية أن يدرك شباب مصر ضرورة تنمية الوعي والادراك لديهم للتعرف على المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء كانت تلك المتغيرات داخلية أو خارجية.

كفر الشيخ تستقبل الرئيس
الرئيس عبد الفتاح السيسي بجامعة كفر الشيخ

وطالب السيسي من الطلبة ضرورة السعي لتطوير مستواهم العلمي والأكاديمي ومواصلة تنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي الخاص بسوق العمل.

 

يذكر أن زيارة الرئيس لمحافظة كفر الشيخ تعد هي الثانية للسيسي بعد زيارته الأولى التي جاءت خلال عام 2017 والتي شهدت حينها افتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية ومن بينها مشروع الاستزراع السمكي وافتتاح المدينة الصناعية الخاصة بالمشروع.

 

هذا وقد شهدت زيارة الرئيس السيسي اليوم لجامعة كفر الشيخ تناوله لوجبة الإفطار برفقة طلبة الجامعة ليبدأ بعدها الرئيس في جولة تفقدية للجامعة.

 

وشهدت الزيارة أيضا اجتماع السيسي مع أعضاء المجلس الأعلى للجامعات حيث أكد المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية أن الرئيس حرص اليوم على إجراء حوار مفتوح مع الطلاب للإستماع إلى آرائهم.

 

من جانبه صرح الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بأن هناك مستشفيين جديدين بمحافظة كفر الشيخ سيتم افتتاحهما قريبا أحدهما للطوارئ والثانية للأورام.

كفر الشيخ تستقبل الرئيس
وزير التعليم العالي والبحث العلمي

وخلال كلمته استعرض وزير التعليم العالي والبحث العلمي سبل تطوير منظومة التعليم والمستشفيات الجامعية المنتشرة في أنحاء الجمهورية حيث أكد أن جامعة كفر الشيخ من أكثر الجامعات التي تشهد تطورا كبيرا خلال الـ 4 سنوات الماضية.

 

لمتابعة أكثر برجاء زيارة موقع الرأي من خلال هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى