رياضة

الأهلي يكشف ترتيبات السفر إلى قطر لمواجهة الرجاء بالسوبر الأفريقي

 

مصطفى الجندي

كشف يحيى راشد رئيس شركة الأهلي للخدمات الرياضية ، عن ترتيبات سفر القلعة الحمراء إلى قطر لخوض السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي , حيث من المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا مع الرجاء المتوج بكأس الكونفدرالية ، يوم 22 ديسمبر الجاري ، على أرضية استاد أحمد بن علي في الدوحة بقطر.

و قد أعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن موعد سفر البعثة إلى قطر , حيث من المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مباراة ودية أمام فريق سموحة غداً الأربعاء على أن يسافر بعدها بـ 48 ساعة .

وقال راشد خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورتس”: “ترتيبات سفر الأهلي لخوض مباراة السوبر الإفريقي جاهزة، سنوفر طائرة خاصة للاعبين، ونتمنى أن نشاهد عرض متميز وتعود البعثة ببطولة جديدة تضاف لنا”.

الأهلي يكشف ترتيبات السفر إلى قطر
الأهلي يكشف ترتيبات السفر إلى قطر

و أضاف : “كنا نتحدث عن مباراة السوبر الإفريقي ولكن للأسف الشديد هناك بعض المعوقات بسبب ظروف كورونا ، ولذلك سيكون من الصعوبة سفر الجماهير بطائرة كما كنا نفكر أن نفعل ، والأمر أصبح صعبًا بسبب الحجر الصحي ، وندرس حاليًا فكرة سفر الجماهير في كأس العالم للاندية ، وهناك العديد من البرامج التي ستخدم الجماهير بصفة عامة ، بشأن السفر والإقامة”.

و أكمل “نعمل على قدم وساق من أجل توفير برامج مميزة للجماهير التي ترغب في دعم الفريق في كأس العالم للأندية”.

و تحدث رئيس شركة الأهلي للخدمات الرياضية عن طبيعة عمل الشركة , حيث قال ” الشركة في المقام الأول تخدم كل الأجهزة الرياضية داخل القلعة الحمراء ، وكل أعضاء و جمهور النادي الأهلي ، هذه الشركة خصصت لعمل كل الخدمات على مستوى عالي لكي نتوافق مع اسم الأهلي العريق ، مستعينين بخبرات كبيرة ، ونحاول أن نقوم بالتطوير المؤسسي لتكون هذه الشركة على مستوى عالي من المهنية ، وهذا يتطلب وقتًا ومجهودًا ونسير خطوة بخطوة لنحقق طموحات جماهير الأهلي في مصر والعالم كله”.

الأهلي يكشف ترتيبات السفر إلى قطر
الأهلي يكشف ترتيبات السفر إلى قطر

و واصل: “الشركة تقدم كل الخدمات من ناحية توفير السفر والإقامة للفرق الرياضية والمعسكرات ، والرحلات الاجتماعية الخاصة بأعضاء الأهلي ، وكذلك الرحلات الخاصة بجماهير الأهلي لدعم فريق الأهلي .”
وأتم: “شركة الأهلي في المقام الأول تخدم الكيان الرئيسي، ولكن من خلال رؤيتنا بصفة عامة نخدم الاتحادات الرياضية والأندية التي في حاجة إلى دعم لتنظيم فاعلياتها”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى