رياضة

شكري نجيب لـ ” الرأي ” لم أشترط 5 ملايين للتجديد وليس لدي علم عن عرض الزمالك

أكد شكري نجيب، مهاجم الفريق الأول، بالنادي الإسماعيلي، أن ما نشر خلال الإيام الأخيرة، عبر الصفحات والمواقع الإلكترونية، بشأن طلبه 5 مليون جنية، كشرطًا لتجديد تعاقده، مع القلعة الصفراء، ليس له أي أساس من الصحة.

شكري نجيب :عقدت جلسة مع إداري الإسماعيلي قبل فترة

وأضاف في تصريحات خاصة، لموقع ”الرأي” قائلًا :”بالفعل تم عقد جلسة مع اللجنة الفنية، للنادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة، عماد سليمان، ولكن كانت قبل انتهاء الموسم، ولم نحدد من خلالها أي مقابل مادي، ولم يتم عقد جلسة أخرى حتى الأن.

شكري نجيب : الإسماعيلي صاحب الفضل عليا

وأشار إلى، أنه واحدًا من أبناء النادي، ويريد التواجد داخل قلعة الدراويش، الذي لها الفضل الأول بعد الله عليه، وعلي ما هو فيه الأن، ولا يصح أن يشترط مبلغًا للتجديد.

شكري نجيب يستنكر ما نشر في الميديل

موضحا أن، ما نشر خلال هذه الأيام، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، غير صحيح تمامًا، مؤكدًا أنه لا يعلم هدفه، خاصة في هذا التوقيت الصعب، الذي يمر به الجميع.

شكري نجيب يرفض الراحة بسبب الإسماعيلي

وواصل تصريحاته قائلًا :”أنا كان لدية مشكلة في الحوض، خلال الدور الثاني من الدوري، والجميع حذرني من اللعب علي بهذا الوضع، ولكنني رفضت الراحة، واستمريت في المشاركة مع الفريق، لان الوضع كان صعب علي الجميع”.

عملية جراحية تبعد شكري نجيب عن الملاعب 6 أسابيع

وأكد أنه أجرى، عملية جراحة في الحوض، منذ عدة أيام، ويحتاج حاليًا إلى 6 أسابيع، كي يتمكن من العودة، بشكل طبيعي للملاعب.

شكري نجيب : لم يتواصل معي أحد من الزمالك

وعن مفاوضاته مع نادي الزمالك، صرح قائلًا :”لم يتواصل معي أحدًا بشكل مباشر، وليس لدي علم، إذا كان يوجد اتصال، بينهم وبين وكيلي، أم لا”.

شكري نجيب يدعو جماهير الإسماعيلي للإلتفاف حول النادي

وختم شكري نجيب حديثه قائلاً :”أتمني من الجميع، عدم الانسياق وراء الشائعات، التي تهدف إلى ضرب استقرار الفريق، في هذا الوقت الصعب، وهدفي الاستمرار في مساندة النادي، الذي أرغب في، أسعاد جماهيره العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى