فن ومنوعات

بعد طرح أغنيتها عليه إبتسامة نوال الزغبي على إنستجرام خلونى وياه خلونى

كتب داليا أشرف

نشرت المطربة نوال الزغبي على حسابها الخاص على إنستجرام فيديو لها وعلقت عليه قائله (خلونى خلونى وياه خلونى).

وكانت المطربة نوال الزغبي ليلة أمس قد نشرت صورة لها عبر إنستجرام وكتبت عليها قائله (أكبر من الكلام وصفها وأسلوبه من ردليى السلام دخلنى غيبوبة)، تفاعل معها الجمهور بتعليقات مليئة بالحب والتغزل بها وجمالها باللون البنفسج.

ويذكر أن أغنيتها عليه إبتسامة في أول ساعات من طرحها وصلت إلى 50 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية على يوتيوب، كما أن فيديو كليب الأغنية من إنتاج شركة روتانا.

وتشمل كلمات الأغنية (عليه إبتسامة تقوم قيامة تخلي قلوب الخلايق تمشي قدامه سابي هالعالم بالحلا دايم والأرض صارت تموت بدوسة أقدامه خلي إذا يمر يسحر لي عيوني نسخة من القمر يا اللي تلوموني ما أريد أنا العمر لو عاش من دوني خلوني يا بشر وياه).

جدير بالذكر أن المطربة نوال الزغبى في يوم 21 يوليو الماضي طرحت فيديو كليب أغنية أرقص والتي كانت من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان ألفريد الأسعد، وتوزيع روبير الأسعد وميكس وماستر نور الأسعد، والتى حققت حتى الآن ما يزيد عن 5 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب.

وكانت تقول كلمات أغنية أرقص (قلبي بيرقص على دقاته.. حبك غير كل حياته.. كملت الحتة الناقصة، هات إيدك حلّي الرقصة.. ارقص ارقص ارقص ارقص على قلبي ودقوا واللي يغيروا منا يطقوا نسهر نتجنن على كيفنا ولا ناس ولا دنيا تكتفنا، واللي بعينه بيحسدنا يتشطر ويقلدنا).

جدير بالذكر أن المطربة نوال الزغبي في يوم 27 من أغسطس نشرت عبر حسابها الشخصي على إنستجرام مقطع فيديو من أغنية عليه إبتسامة، وكتبت عليه (تسوي بلاوي عيونه وتداوي ياما حكوا عنها وقالوا حكاوي).

وكانت نوال الزغبي كانت قد أثارت الجدل الواسع حول تغريدة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على تويتر، حيث قالت (الله مثل الأكسجين لا يمكنك رؤيته ، لكنك بحاجة إليه للبقاء على قد الحياة).

وكانت تلك التغريدة أزعجت الكثير من المتابعين لها بسبب أنه لا يجب تشبيه الذات الإلهية بشئ مثل الأكسجين أو أي شئ أخر، وتعرضت نوال لكثير من الإنتقادات من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب هذه التويتة .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى