فن ومنوعات

عمرو وهبة يشكر جمهوره على إشادتهم بفيلم ماكو

كتبت داليا أشرف

بعد عرض فيلم ماكو بجميع دور العرض السينمائي والإعجاب الكبير الذي ناله من جميع المشاهدين نشر الفنان عمرو وهبة عبر حسابه الخاص على إنستجرام صورة له وعلق عليها قائلاً (رغم أن الفيلم لسة نازل من ٣ أيام بس الحمد لله كمية الرسايل والأستوري اللى بتجيلى من السينمات مفرحانى جداً وبشوفها كلها والله وبرد على قد مابقدر على كل الأراء .. فاشكراً جداً لكل حد بيبعتلى رأيه فى الفيلم أو بيشكر فى أى حد من زمايلي أو فيا).

وتابع عمرو وهبة موجهاً شكره وقال (شكراً لكل حد أهتم يبعتلي على الحاجات اللي عجبته واللي معجبتهوش فى الفيلم  أعتقد كل اللى أتفرج حس وشاف المجهود اللى حصل من كل اللي أشتغلوا فى الفيلم فأتمنى كل اللى دخل الفيلم يكون أتبسط واللي لسه هيدخل يتبسط).

وتفاعل مع الجمهور المتابع له عبر إنستجرام واللذين شاهدوا فيلم ماكو بكثير من التعليقات الإيجابية، معبرين له عن مدى حبهم له وشهادتهم على أنه فيلم ماكو كان أكثر من رائع ويستحق النجاح، وأشادوا بفريق العمل ومجهودهم الكبير المبذول في هذا الفيلم ليظهر له بهذا الشكل الماهر والمتقن جيداً.

وكان فيلم ماكو قد تخطى في الإيرادات في يومه الثاني من عرضه بالسينمات حاجز المليون جنيه، حيث أزاح فيلم الإنس والنمس للمركز الثاني بإيرادات قدرت بـ637 ألف جنيه، حيث شهد فيلم ماكو إيرادات عالية فيما يقرب من الـ 547 ألف جنية في أول يوم يعرض فيه.

جدير بالذكر أن فيلم ماكو تم عرضه منذ ثلاثة أيام فقط وتدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة والرعب حول 8 أشخاص بعد أن قرروا السفر إلى البحر الأحمر لعمل فيلم تسجيلي عن إحدى السفن الغارقة وتتوالى الأحداث، ومن المعروف أن قصة الفيلم مأخوذة عن قصة حقيقية حدثت بالفعل.

وكانت تلك القصة هى عن ذهاب عدد 8 أشخاص في رحلة بهدف الغوص إلى أعماق البحار بمنطقة البحر الأحمر في عالم مليئ بالذكريات، كما أن يشارك في بطولة هذا الفيلم كلاً من نيكولا معوض، ناهد السباعي، عمرو وهبة، منذر رياحنة، محمد مهران، بسمة، وسارة الشامي، كما أن الفيلم من تأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام الرشيدي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى