فن ومنوعات

تعرف على حقيقة الإعتداء على الفنانة دوللي شاهين ونقلها إلى المستشفى

كتبت روضة أيمن

أنتشرت صوراً للفنانة دوللي شاهين حيث ظهرت فمن خلال هذه الصور مصابة حيث أعتقد البعض أنها تم الإعتداء عليها بالضرب من قبل أحد المجهولين وأصابتها بكدمات شديدة في أنحاء متفرقة من جسدها ومن ثم تم نقلها إلى المستشفى، حيث قامت الفنانة دوللي شاهين بحالة من الجدال الواسع بعد نشرها لهذه الصورة التي ظهرت بها وهى في المستشفى.

وكشف عصام ميلاد نصر الله وهو المستشار الإعلامي للفنانة دوللي شاهين عن تفاصيل جديدة حول حقيقة الإعتداء عليها من مجهولين، وقال عصام ميلاد (تواصلت مع دوللي شاهين منذ ساعات قليلة وكشفت لي حقيقة الأمر، مؤكدة أن ما تم تداوله عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي على إنستجرام هى صور من مسلسل المماليك).

وأكد عصام ميلاد نصر الله المستشار الإعلامي للفنانة دوللي شاهين أن الفنانة لم تتعرض لأي عنف خارجي وإنما هو من ضمن مشاهد المسلسل وهى الآن بصحة جيدة.

الجدير بالذكر أن الفنانة دوللي شاهين تواصل حالياً تصوير مسلسل المماليك، حيث تتعرض للضرب من خلال أحد مشاهد العمل، نشرت الفنانة دوللي شاهين على حسابها على التيك توك كواليس المكياج التى وضعه لها الماكيير أحمد العمروسي، ووجهت له اللوم مازحة قائله (كدة تضربنى بقوة).

وتجسد الفنانة دوللي شاهين خلال مسلسل المماليك دور خبيرة أبراج حيث تدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة، ويشاركها الكثير من النجوم في البطولة ومن أبرزهم الفنانة رانيا يوسف ونانسي صلاح والفنان بيومى فؤاد وكان العمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ هشام هلال ومن إخراج حازم فودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى