فن ومنوعات

تعرف على أسعار تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

إسراء البواردي

طرحت الجهة المنظمة لحفل النجمة شيرين عبد الوهاب في جدة التذاكر الخاصة بالحفل، والذي يقام الأحد 28 مايو الجاري على مسرح بنش مارك، ضمن سلسلة حفلات “جولة المملكة 2023”.

ويمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني (enjoy.sa)، وجاءت فئاتها كما يلي:

68.67 دولار (2,121.75 جنيه)

107.12 دولار (3,309.71 جنيه)

151.07 دولار (4,668.94)

343.33 دولار (10,610.88)

وكان حساب شركة روتانا للصوتيات والمرئيات نشر الملصق الدعائي لحفل شيرين في جدة، وكتب معلقا عليه: “ملكة المشاعر الفنانة شيرين تعود لكل العشاق والمحبين في جدة ضمن حفلات جولة المملكة‬ 2023، وتحيي ليلة مختلفة يوم ٢٨ مايو نستمتع فيها بأحلى الأغاني، تطرح التذاكر غداً الساعة ٧ مساء”.

ويأتي الحفل بعد إعلان روتانا في وقت سابق عن تجديد التعاون مع شيرين عبد الوهاب.

ونشرت روتانا الشهر الماضي صورًا لشيرين والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي عبر حسابها على موقع تويتر، وعلقت قائلة: “شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجدة وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)”.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب شاركت في حفل “روائع الموجي”، الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، برعاية الهيئة السعودية العامة للترفيه، حيث غنت من ألحان الموسيقار الراحل محمد الموجي أغنية “أنا قلبي إليك ميال” لفايزة أحمد، و”للصبر حدود” لأم كلثوم، وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

من جهة أخرى، تحل شيرين ضيفة على الحلقة الثانية من الموسم الجديد لبرنامج “كاربول كاريوكي بالعربي”، الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش، في حلقة الإثنين 22 مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى