فن ومنوعات

شيرين عبد الوهاب تلجأ للقضاء ضد شقيقها “تفاصيل”

إسراء البواردي

أكد المستشار ياسر قنطوش، محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، أنها تعرضت للضرب والسحل على يد شقيقها محمد عبد الوهاب، وأثبتت ذلك في بلاغات رسمية للنيابة العامة.

جاء في بيان من ياسر قنطوش: “نقلًا عن الفنانه شيرين عبد الوهاب، ورغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام، تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبد الوهاب، وبعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها، وترويعها مع مجموعة من الأشخاص، أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة”.

وأضاف البيان: حيث وجهت الفنانة له اتهامًا صريحًا، بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب، وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقضاة أي شخص كائنًا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تمامًا لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية.

وأضاف البيان: تفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة فإن الفنانه تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضه ولا أساس لها من الصحة.

واختتم البيان: وأخيرًا تؤكد الفنانه شيرين عبد الوهاب بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.

يذكر أن غادرت شيرين عبد الوهاب المستشفى التي كانت تتلقى فيها العلاج الفترة الماضية.

وكان المستشار ياسر قنطوش محامي شيرين عبد الوهاب أصدر بيانًا بعد خروجها من المسستشفى قال فيه: “الحمد لله خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب بالسلامة من المستشفى وهى بصحة جيدة وتشكر جميع جمهورها وكل من ساندها في أزماتها وستتحدث في فيديو خلال ساعات”، وذلك بعدما إستغاثت به موكلته في تسجيل صوتي، لإخراجها من المستشفى.

وقالت شيرين في التسجيل إنها أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يومًا على تلقيها للعلاج في المستشفى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى