فن ومنوعات

الفنان أحمد السقا يستعد لـ الجولة الأخيرة ” تفاصيل “

إسراء البواردي

يعقد الفنان أحمد السقا جلسات عمل مع المخرجة مريم أحمدى للوقوف على التفاصيل النهائية لشخصية يحيى التى يجسدها فى مسلسل «الجولة الأخيرة» الذي تعاقد على بطولته مؤخرًا.

ومن المقرر أن يبدأ السقا تصوير حلقات المسلسل فى شهر يوليو القادم، حيث تدور الأحداث حول رياضة MMA، وهى رياضة قتالية مزيج من كثير من فنون الدفاع عن النفس وتجمع بين الجودو والتايكوندو والملاكمة والمصارعة ويجسد السقا شخصية يحيى ويظهر متأثرًا بمايك تايسون.

وكان السقا قد خضع لمجموعة من التدريبات على يد متخصصين لإتقان هذه الرياضة.

كان مسلسل «حرب» الذى عرض فى رمضان الماضى هو آخر ظهور درامي لأحمد السقا وشاركه البطولة محمد فراج، تأليف هانى سرحان، إخراج أحمد نادر جلال.

وقد كشف السقا خلال الحلقة عن الصعوبات والمخاطر التي تعرض لها أثناء التصوير، وكواليس تذاع لأول مرة عن سر قبوله عمل فني مكون من 10 حلقات، بالإضافة إلى ردود الأفعال التى وصلته عقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وسر قبوله تجسيد شخصية إرهابى في العمل، وعدم تخوفاته من تقديم هذه الشخصية على الشاشة لأول مرة في مشواره الفني.

يذكر أن مسلسل «حرب» يدور في إطار من التشويق والإثارة، ويجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى