فن ومنوعات

الجبل عمل درامي جديد يجمع بين أحمد السقا وعمرو يوسف

ريم عبد العزيز

في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023 يستعد عدد من نجوم الفن لإستقبال هذا الماراثون بأعمال درامية جديدة ، حيث يتشارك كلاً من أحمد السقا وعمرو يوسف في عمل درامي واحد.

وقد تم تعاقد كلاً من النجمين أحمد السقا وعمرو يوسف على عمل درامي يجمعهما ، وهو يحمل أسم الجبل ومن المقرر بدأ التصوير خلال الأيام المقبلة.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو يوسف هو مسلسل وعد إبليس ، الذي يدور داخل إطار التشويق والإثارة والرعب.

وشارك في مسلسل وعد إبليس عدد من النجوم ومنهم عمرو يوسف ، عائشة بن أحمد ، فتحي عبد الوهاب ، باولا باتون ، نيللي كريم ، يعقوب الفرحان ، مريم الخشت ، مراد مكرم ، محمد يسري ، وخالد كمال.

وتدور أحداث المسلسل حول أستاذ جامعي يحاول إثبات بحثه والذي يتحدث عن عجلة إبليس ، ويتعرض للرفض وعدم التصديق من الجميع ، حتى ينتهي به المطاف بالإنتحار.

وفي نفس الوقت يحاول إبراهيم والذي يجسد شخصيته النجم عمرو يوسف إنقاذ زوجته زينة والتي تجسد شخصيتها النجمة عائشة بن أحمد ، من المرض الخبيث ويقوم بعقد أتفاقية مع إبليس وتتوالى الأحداث.

وكان مسلسل وعد إبليس من تأليف توني جوردن وإخراج كولين توج.

وينتظر النجم أحمد السقا عرض فيلمه الجديد وهو فيلم السرب ، في السينمات المصرية قريباً ، وهو من تأليف عمر عبد الحليم ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويشارك في فيلم السرب كلاً من دياب ، شريف منير ، نيللي كريم ، عمرو عبد الجليل ، مصطفى فهمي ، هند صبري ، قصي الخولي ، ومحمد ممدوح وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور أحداث فيلم السرب داخل إطار درامي حول وقائع حقيقية والجهات الأمنية المصرية ضد الكيانات الإرهابية ، ومن ضمن تلك الوقائع واقعة ذبح 21 مصري في ليبيا.

يذكر أن النجم أحمد السقا شارك في دراما رمضان الماضي لعام 2022 ، في مسلسل الإختيار 3 ، والذي شارك به عدد كبير من النجوم الكبار.

ومن النجوم التي شاركت في الإختيار 3 كلاً من ياسر جلال ، أحمد عز ، كريم عبد العزيز ، أحمد السقا ، إيمان العاصي ، ومحمد رياض ، وهو من إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان وإياد صالح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى