فن ومنوعات

أحمد السقا لاعب كرة قبل أحتراف التمثيل

أسماء حسني

صرح السقا بالعديد من التصريحات من خلال استضافته في برنامج حبل سري على قناة القاهرة والناس مع الاعلامية أسما إبراهيم ، حيث فتح قلبه وتحدث عن لحظات لا ينساها في الماضي وأيضاً قدم رأيه في العديد من الاعمال وعلاقته بزملائه في الوسط الفني.

تحدث السقا بخصوص العلاقة بينه وببن أمير كرارة ووضح أنه لا يوجد خلاف بينهم ولا يوجد أحد يستطيع أن يقع بينهم وان هذا الموضوع منتهي وقال بالنص ( أمير مش عشرة يوم ) وأن علاقته بالفنان أمير كرارة تطورت بعد فيلم هروب اضطراري ومن صداقه شخصية وصداقه عمل إلى صداقة أسرية تجمع بينهم.

ومن ناحية مسلسل نسل الأغراب الذي كان يجمع بينه وبين الفنان أمير كرارة والفنانة مي عمر أن المسلسل لم يفشل ودليل نجاحه أنه أثار الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتحدث بخصوص الفنان علاء ولي الدين وقال لا يستطيع نسيان لحظة دخول قبره هو والفنان أحمد زكي ، وان علاء ولي الدين كان صديق مقرب له.

وبخصوص فيلم الجامعة الامريكية قال أنه سيوافق علي عمل جزء ثاني من هذا الفيلم أذا تمت معالجه قوية وصراع درامي ايضاً قوي وان هذا الفيلم يعتبر نقله سينمائية

وتحدث السقا عن خوضه تجربة لاعب كرة قبل دخول عالم الفن وانه بالفعل لعب في نادي الأهلي ونادي الزمالك ونادي الصيد قبل التمثيل والرباط الصليبي هو سبب ابتعاده عن الكورة ، ووجه رساله للاعب الكرة شيكابالا أن الجمهور يحبه سواء جمهور أهلي أو زمالك وكل مايحدث ماهو ألا محاولة في تشتيته وان شيكابالا نجم كرة قدم كبير.

وتحدث ايضاً السقا بخصوص نصيحه والده له وقال ابويا قالي اوعى تبعد زي النجم خلي الناس تمد إيدها تطولك ، وقال (معملتش فلوس بس عملت أسم يسوي فلوس ، ويارب أحقق فلوس من الدراما زي مطارق الشناوي بيقول) ، وتابع وقال (العمل الطيب بيقعد للبني آدم ولحد دلوقتي قاعد ليا وربنا بيسترها معايا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى