فن ومنوعات

بنات رزق في منافسة قوية بين فيلم أولاد رزق تفاصيل

أسماء حسني

يوجد حديث وأنباء كثيرة حول فيلم جديد للفنانة شيرين رضا ويعد هذا أول بطولة لها في السينما المصرية والفيلم تحت أسم بنات رزق، وفي الفيلم سيتم إرشتراك أربعة نجمات ويوجد أقاويل حول أن هذا الفيلم ينافس فيلم أولاد رزق الذي كان من بطولة الفنان أحمد عز.

وأعلن عن فيلم بنات رزق منتج وصاحب فكرة الفيلم من خلال صفحته الشخصية على الفيس بوك عن طريق نشره لأفيش من صورة الفيلم، وتظهر فيه فقط بوجهها فنانة واحدة وهى الفنانة شيرين رضا ومعها ثلاث نجمات أخريات.

ومن ناحية أخرى أعلنت أيضاً الفنانة المصرية شيرين رضا عن فيلم بنات رزق من خلال نشر صورة من كواليس الفيلم وكانت الصورة في أثناء النهار، وتدور أحداث الفيلم حول قالب تشويقي وهو فكرة الدكتور أسحاق إبراهيم وسيناريو وحوار كريم شيين وإخراج مرقس عادل وسوف يتم الإعلان عن باقي نجوم العمل فور التعاقد معهم على الفيلم.

يذكر أن الفنانة شيرين رضا تشارك ضمن النجوم والنجمات اللذين يشاركون في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، والتي تقام في هذه الفترة وستنتهي في يوم 22 أكتوبر الجاري، وأول طلة للفنانة شيرين رضا في مهرجان الجونة قد أثارت جدل وإعجاب كثير من الجمهور على مواقع السوشيال ميديا، حيث كانت طلتها أشبه بالأميرات وكان فستان من اللون الرمادي الفاتح مع قصة شعر قصير ولونه أصفر ومفرود ومن الناحية الجمالية وضعت مكياج هادئ يبرز جميع ملامحها الجميلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى