فن ومنوعات

أحمد عز وكريم عبد العزيز يستكملان تصوير “كيرة والجن” بالمعز

ريم عبد العزيز

يستمر كلاً من الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز بتصوير مشاهدهما في فيلم “كيرة والجن” بشارع المعز لدين الله الفاطمي والذي بدأ مساء أمس، ويستمر التصوير خلال يومين، ثم الانتقال إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لإستكمال تصوير باقي المشاهد.

يذكر أن المخرج مروان حامد انتهى من تصوير مايقرب من 50% من مشاهد الفيلم، ومن المقرر أن ينتهي تصوير الفيلم خلال شهر أغسطس.

كما تم إيقاف تصوير فيلم “كيرة والجن” عدة مرات، وذلك يرجع إلى انشغال بطلي الفيلم بتصوير أعمالهم الرمضانية مثل مسلسل “الاختيار 2” للفنان كريم عبد العزيز ومسلسل “هجمة مرتدة” للفنان أحمد عز.

يشارك في هذا العمل كلاً من: “كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، هدى المفتي، علي القاسم، محمد عبد العظيم، وأحمد مالك” والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، كما أن قصة هذا الفيلم مأخوذه من من رواية 1919 وتدور القصة حول شخصيتين حقيقيتين وهما عبد الحي كيرة وعبد القادر الجن.

جدير بالذكر أن فيلم العارف للفنان أحمد عز، شهد إيرادات عالية حققت حوالي 4 مليون جنيها وحقق نجاحاً كبيراً وشارك في هذا العمل كلاً من: “أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، مصطفى خاطر، أحمد خالد صالح، وحازم إيهاب”، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

كما أن فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، لكريم عبد العزيز، شهد إيرادات عالية وصلت إلى مليون جنيها وكان يشارك في هذا العمل كلاً من: “كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد”، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى