فن ومنوعات

أغنية يستاهلوا تجمع بين مطربي برنامج ستار أكاديمي تفاصيل

أسماء حسني 

يتألق عدد من المطربين في المشاركة في أوبريت غنائي جديد يجمع بين كلاً من المطربين الشباب اللذين تألقوا من خلال برنامج ستار أكاديمي، وهم مينا عطا، هايدي موسى، شيرين يحيى، ومدين وهذا الأوبريت دعماً منهم إلى مرضى السرطان ويحمل أسم يستاهلوا، والأغنية من ألحان مدين وكلمات ملاك عادل توزيع أحمد عادل وميكس وماستر مصطفى رؤوف.

الجدير بالذكر أن مينا عطا أنتهى من تصوير أغنية جديدة له تحمل أسم أنا أتعلمت وسوف يتم طرحها قريباً على طريقة فيديو كليب من خلال القناة الرسمية على موقع الفيديوهات اليوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع محمد عاطف الحلو وألحان فادي طلعت.

ومن ناحية أخرى موزع أغنية يستاهلوا أحمد عادل عبر عن سعادته بهذا الأوبريت ويتمني أنه ينال على إعجاب الجمهور، وكان أحمد عادل يعيش حالة من النشاط الفني في هذه الفترة حيث قدم كثير من الأغاني لنجوم ومطربين كبار ومنهم أغاني للمطرب عمرو دياب من ألبومه الأخير.

ومن ضمن هذه الأغاني أغنية فاكر ياحب وأغنية الجو جميل، وأيضاً تعاون مع الكينج محمد منير في أغنية أبطال الرجالة بمناسبه عيد الشرطة وأيضاً مع المطرب تامر حسني في رمضان الماضي من خلال تعاونه معه في تتر برنامج مصطفى حسني، وعدد أخر من النجوم ومنهم روبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى