فن ومنوعات

غادة عادل وروبي في عمل سينمائي جديد تفاصيل

كتبت داليا أشرف

تستعد كلاً من النجمتين غادة عادل و روبى لخوض عمل سينمائي جديد معاً وهو تجربة جديدة من خلال فيلم كوميدى يدعى جروب الماميز، حيث يشارك فى بطولته كلاً من الفنانين بيومي فؤاد، غادة عادل، روبي، ومحمد سلام، وهو من تأليف إيهاب بليبل ومن إنتاج محمد رشيدى ومن إخراج معتز التواني.

و تدور أحداث فيلم الماميز حول ظاهرة جروبات الماميز التي أنتشرت مؤخراً بين أولياء الأمور في المدارس من خلال عدة مواقف تربط  بينهم.

يذكر أن الفنانة غادة عادل شاركت مؤخراً فى فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين الذى يعرض حالياً في جميع دور العرض، حيث أن تدور أحداثه حول عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا.

واللذان لا يتفقان في حياتهما أبداً مما يُشعل النيران بينهما ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الإجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين ويتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

ويشارك فى بطولة هذا العمل كلاً من الفنانين كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومحمد ثروت وعدد من النجوم الأخرين.

كما أن الفنانة غادة عادل تستعد قريباً لطرح فيلمها الجديد هو فيلم قمر 14 في السينمات وهو من  قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري، وقام بالمشاركة في بطولته كلاً من الفنانين شيرين رضا، خالد النبوى، غادة عادل، خالد أنور، أحمد مالك، مي الغيطي، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، وياسمين رئيس، وتدور أحداث الفيلم حول عدد من الحكايات وتدور حول هدف واحد.

وكانت أخر أعمال الفنانة روبى هو مسلسل شقة ستة والتي  تدور أحداثه داخل إطار من الرعب والإثارة حيث يتفاجئ سكان إحدى العقارات بحدوث أشياء غريبة بشقة رقم 6.

وشارك فى هذا المسلسل كلاً من الفنانين صلاح عبد الله، روبي، أحمد حاتم ، هاني عادل ، ملك قورة، محمود البزاوي، وحمزة العيلي، وعدد من النجوم الأخرين، والمسلسل من تأليف مصطفى يورس وسعاد القاضي ومن إخراج محمود كامل ومحمد رأفت.

وشاركت أيضاً الفنانة روبى كضيفة شرف في فيلم كيرة والجن المنتظر عرضه قريباً وهو الفيلم المأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار وأخرجه مروان حامد، ويشارك فى بطولته كلاً من الفنانين كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، وتامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف الآخرين.

الجدير بالذكر أن قامت الفنانة روبى بطرح بعض الأغاني السنيجل لها ومنها أغنية حتة تانية حيث تقول كلمات الأغنية (جاني بهدواة داوى جرح قديم وجدد روحيوراحت مني نن عينه .  خدني غصب عني هوبا ..ع لم علامة جوا قلبي .. سابلي بصمة .. بسمة العيون ورسمة الشفايف .  شايف الحلاوة).

وطرحت بعدها أغنية أخرى بعنوان انا لو زعلانة والتى حققت 80 ألف مشاهدة على موقع المشاهدات يوتيوب، وهى من كلمات الشاعر حسام سعيد وألحان خالد حلمي وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، والفيديو كليب من إخراج مصطفى عامر حيث أن تقول كلمات الأغنية (لا عادي براحتك .. مين قالك إني أنا مضايقة .. من الأول عارفة إنك ماشي ومش هبقى أنا ليك .. لا عادي براحتك تبعد تفضل مش فارقة .. طول عمرك موجود في حياتي ومش حاسة أنا بيك .. أنا لو زعلانة.. زعلانة على وقتي اللي معاك ضيعته).

وقامت أيضاً بطرح أغنية أخرى وهى عبارة عن فيديو كليب ويحمل أسم واحدى جديدة وتقول كلمات الأغنية (إنتا متزوي ليه كل دا حصل .. إمتى نوري إطفى .. إمتى قلبي إتكسر .. عدى قد أيه من وقتها .. صدقت أنا ليييه إن زماني إنتهى).

كما طرحت أغنية تحمل أسم قلب بلاستيك وتضم الأغنية كلمات وتقول (مش هحب تاني، أيوه تاني قلبي بلاستيك، أصله أناني، آه أذاني وطلع فيستك، خد فرحتي وحناني ودنيتي، راح حب صاحبتي وطلع فستك).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى