فن ومنوعات

على طريقة أحمد زاهر .. أمير كرارة برفقة بناته في إحدى المدن الساحلية

ريم عبد العزيز

على غير العادة، يظهر الفنان أمير كرارة في فيديو يجمعه مع بناته على أحد الشواطئ في إحدى المدن الساحلية حيث نشرت إحدى بناته عبر حسابها الشخصي على إنستجرام فيديو لها برفقة والدها أمير كرارة، وأختها وهم في حالة من السعادة والاستجمام والإستمتاع بالعطلة الصيفية.

يذكر أن كرارة، كان دائم الحرص على عدم ظهور بناته على مواقع السوشيال ميديا مثل كثير من الفنانين منهم الفنان أحمد زاهر الذي يظهر دائماً مع بناته على جميع مواقع السوشيال ميديا وأيضاً ظهورهم في الوسط الفني ومشاركتهم في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية.

جدير بالذكر أن الفنان أمير كرارة، سيبدأ في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “هجمة مرتدة” الذي يتناول شخصية أخرى من شخصية المخابرات المصرية إستكمالاً لأحداث الجزء الأول ولكن بشخصية جديدة، حيث أن المسلسل يتناول حرب التكنولوجيا والمعلومات على أنحاء الوطن العربي.

وسيشارك كرارة في فيلم “حرب كرموز” وهو يقوم بشخصية شخص يهرب من المغرب إلى برشلونة عاصمة أسبانيا لحدوث مفارقات أخرى وأحداث وأحداث جديدة من الفيلم تحتوي على مشاهد أكشن زمشاهد المطاردات وتشاركه في هذا الفنانة نيللي كريم.

كما أنه وافق على بطولة الجزء الثاني من فيلم “موسى”، وكان أخر أعمال كرارة مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض في السباق الرمضاني 2021 وكان ذلك المسلسل عملاً يجمع بين بطلين وهما أمير كرارة وأحمد السقا وشارك في هذا العمل كلاً من: “مي عمر، أحمد مالك، وأحمد داش” وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى