فن ومنوعات

راغب علامة يتعاون مع الملحن أحمد زعيم في أعمال غنائية جديدة تفاصيل

روضة أيمن 

كشف المطرب والملحن أحمد زعيم عن تعاونه مع المطرب اللبنانى راغب علامة فى أغنيتين جديدتين، حيث أن الأغنية الأولى تحمل أسم ليه سايبنى وهى أغنية رومانسية من كلمات أحمد قطوط وتوزيع موسيقي جون مارى رياتشى، والأغنية الثانية تحمل أسم كنا حبايب وهى من كلمات هيثم سليم ومن توزيع جون مارى رياتشى.

الجدير بالذكر أن المطرب راغب علامة قد أحيا حفلاً غنائياً في الفترة الماضية في أحد فنادق القاهرة الجديدة، وحضر الحفل عدد من الفنانين منهم كلاً من الفناننين روجينا، ماجد المصري، إدوارد، عزيز الشافعى وكابتن محمد زيدان و غيرهم من الفنانين.

ولقد شاركه بالغناء المطرب الجزائري الشاب خالد، وأشعل المسرح أكثر عند صعدت النجمة روجينا معه وبدأ كلاً منهم بالرقص مع بعضهما، وأفتتح المطرب راغب علامة فقرته بأغنية يا غايب ومن بعدها حرص على توجيه كلمة شكر للمطرب الجزائري الشاب خالد.

ولقد أعرب راغب عن سعادته بتواجده معه بنفس المناسبة ووجه الشكر أيضاً لمنظم الحفل وليد، وأستمرت فقرته الغنائية إلى مايقرب الساعتين قدم خلالهما نخبة من أغانيه ومنهم أغنية اللي باعنا وأغنية نسيني الدنيا وأغنية فوراً تدخل حياتي وأغنية أنا أسمي حبيبك وغيرهم ممن قدمها تلبية لرغبات الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى