فن ومنوعات

عودة المسلسل الأمريكي الشهير Greys Anatomy قريباً على قناة الـ ABC

كتبت هاجر أشرف

يعود المسلسل الأمريكي الشهير بل الأكثر شهرة على الإطلاق على مستوى العالم Greys Anatomy، حيث أن هذا المسلسل نال وحاز على إعجاب الجميع سواء النقاد أو المشاهدين.

وبدأت شهرة هذا المسلسل من وقت عرض الموسم الأول له وهو من إنتاج هيئه الإذاعة الأمريكية، وقد تم عرضه لأول مرة على قناة الـ ABC في يوم 27 مارس عام 2005 وهو مسلسل درامي كوميدي، وهو من تأليف Shonda Ramys
وإخراج Rob Corn.

وكان يعتمد إخراج هذا المسلسل على وجود أكثر من مخرج حيث كان بعض الأبطال نفسهم يقومون في بعض الأوقات بإخراج بعض الحلقات من المسلسل، ويذكر أن هذا المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية من أشخاص مشهورين من قبل وتمت شهرته أكثر بعدما نال المسلسل شهرة واسعة.

وتدور قصة المسلسل حول البطلة الأولى والرسمية والتي سُمي المسلسل على إسمها، ألا وهى النجمة Ellen Pompeo، وهى ممثلة أمريكية من مواليد 10 نوفمبر عام 1969 وقد حصلت بسبب هذا المسلسل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة عام 2006، لأفضل مجموعة عن دورهم في هذا المسلسل وهى متزوجة من خارج الوسط الفني من Kirs Every كما أنهت أم لثلاث أطفال.

ثم نأتي لبطل المسلسل الرئيسي Patric Dempsey
الذي لعب فيه 11 موسم قبل أن يغادره بعد أن أنتهى دوره بموته في المسلسل، الأمر الذي جعل الجميع ساخط وغاضب من فكره عدم وجوده بالمسلسل والذي كان يعد المحور الأساسي فيه بقصة الحب التي تجمعه بالين وظن الجميع نهاية هذا المسلسل، ولكن أبهرتنا Shonda بمزيد من الدراما الرهيبة التي تناولها المسلسل.

ومن ضمن الأبطال المشاركين أيضاً في هذا المسلسل ،Sandra oh، Katherine heigl، Justin chambers، James pickens، Chandra Wilson، T r knight Isaiah Washington, Eric dane, Sara ramiez, Chyler leigh، والكثير من هؤلاء النجوم الذين أجتمعوا وقدمه هذا العمل الدرامي الرائع.

وتدور أحداث المسلسل حول جراي الدكتورة الشابة التي تقع في حب الدكتور المسئول عن تعليها إلى أن تتزوجه في نهاية الموسم السادس، ويشمل المسلسل القصص الطبية وحبكه درامية رائعة.

وكان موسم عرض هذا المسلسل في شهر سبتمبر الماضي الذي تناول فيه قصة الكورونا والتي أصيبت به جراي، وظن الجميع بأنها سوف تموت و تفارق المسلسل أو يكاد أن ينتهي بموتها.

إلا أن Shonda فجاء جميع المشاهدين بظهور باتريك مرة أخرى على هيئة أحلام يأتي لها فيها ليقنعها بعدم الإستسلام للمرض والعودة لأطفالهم الأمر الذي أشعل فرحة كبيرة للجمهور المسلسل بعودته وانتهى هذا الموسم بإفاقة جراي من غيبوبتها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى