فن ومنوعات

أنهيار درة وزجها يدعم مشاعرها الرقيقة تفاصيل

كتبت إسراء حسني

أحالة من البكاء والتأثر الشدية أنتابت النجمة درة أثناء زيارتها لمعرض لعرض مقتيات الأطفال الفلسطينين بعد أستشهادهم علي يد العدوان الإسرائليلي لتؤكد الفنانه دره دعمها للشعب الفلسطيني معربة عن حزنها لأستشهاد أعداد الكبيره من الأطفال خلال العدوان الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينيه في مايو الماضي.

وتواجدت  درة برفقة زوجها المهندس هاني سعد بين قاعات العرض وفي بداية جولتها حرصت على التقاط الصور بهاتفها المحمول وتوقفت أمام المقتنيات التي تتضمن ألعاب الأطفال وملابسهم وحقائبهم المدرسيه ورسوماتهم المونة وكلماتهم المدونه على كتب الدراسه، وعندما توقفت درة عن التصوير بدأت متأثره ودخلت في نوبة بكاء ، ساندها زوجها وحاول التخفيف عنها .

نظمت الفنانه ششة كمال معرض 66 لعبة والذي يضم 66 طفل، صور من مقتنيات الاطفال الفلسطينيين الذين راحوا ضحايا العدوان الصهيوني على غزه، حيث قدمتها برؤيه فنيه معبره عن الواقع الفلسطيني، تضمنت مؤثرات صوتيه وبصريه من بينها أصوات أذان المساجد وأجراس الكنائس وصوت لعبه الاطفال وغير ذلك.

وقالت ششة كمال أن المعرض يهدف لتسليط الضوء على القضيه الفلسطينيه وحقوق الاطفال، وتوصيل قضيتهم إلى كل أنحاء العالم.

الجدير بالذكر أن أخر المسلسلات التي شاركت بها الفنانه درة مسلسل بين السما والأرض حيث شاركها عدد من النجوم وهم هاني سلامة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندى موسى، نجلاء بدر، نورهان، محمد ثروت، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفي درويش، ندى أكرم، جيهان الشماشرجي، العمل من تأليف نجيب محفوظ وإخراج محمد جمال العدل وسيناريو إسلام حافظ.

وتدور أحداث المسلسل في إطار أكشن وأثاره حيث يتعطل المصعد الكهربائي لأحد عقارات بالقاهره، يكون بداخله مجموعه من الأشخاص الذين يتقابلون لاول مره، تقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصه وحكايه مختلفه.

ويذكر أن أخر ما قدمته الفنانه درة في الأفلام السينمائيه فيلم يوم وليلة من بطولة خالد النبوي، احمد الفيشاوي، خالد سرحان، حنان مطاوع، محمد عادل حمزه العيلي، محمد جمعة، محمد أوتاكا، علي شوقي، زينه منصور، فاضل الجارحي، فدوى عابد، رجوى حامد، جيهان أنور، إسماعيل جمال، ومجموعه من الفنانين الأخري.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حيث أن أحد أمناء الشرطه، يتولى البحث في بعض القضايا الإجتماعيه، خاصه تلك القضايا التي تتعلق بأزمات الفقراء داخل مولد السيدة، والمشاكل التي يتعرضون لها، والعمل من إخراج أيمن مكرم وتأليف يحيى فكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى