فن ومنوعات

كواليس عودة كريم عبد العزيز و أحمد عز لبلاتوة فيلم كيرة والجن

كتبت – سمر أشرف

عاد النجمان كريم عبد العزيز وأحمد عز، اليوم، إلي مدينة الإنتاج الإعلامي حيث الديكور الخاص بفيلمهم الجديد كيرة والجن، والذي يواصل فيه المخرج مروان حامد تصوير باقي مشاهد الفيلم بعد توقف لأكثر من شهرين ونصف.

وكشف مروان حامد، أن التوقف عاد لارتباط عز وكريم بمسلسلتهم الرمضانية، التي تم عرضها في موسم دراما رمضان الماضي، والتي كانت تحتاج إلى تفرغ كبير لكل منهم وهذا ما جعلنا نوقف تصوير الفيلم والعودة بعد انتهاء تصويرهم من تلك الأعمال.

وأضاف حامد أنه قد قام بإنجاز مايقرب من 60% من أحداث الفيلم وأن باقي التصوير قد وضع لديه مدة زمنية لا تقل عن شهر تقريباً، وذلك لصعوبة المشاهد والديكورات التي تخص تلك الحقبة الزمنية.

وأشار حامد إلى أن هذا الفيلم يعتبر عمل فنياً من العيار الثقيل، وذلك لعدة أسباب كثيرة، قائلًا: إن الموضوع في حد ذاته ثقيل والحقبة التي يتناولها الفيلم، وهي أثناء قيام ثورة 1919 تعد حدث تاريخي كبير متوعدا فيلم مختلف ومتنوع ويحقق إيرادات عالية هذا بخلاف تواجد نجمين من نجوم الصف الأول ولديهم جمهور عريض وكل منهما يحجز مقعده علي أعلي الإيرادات .

فيلم كيرة والجن من بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، على قاسم، أحمد مالك، هدى المفتي، والعمل مأخوذ من رواية “1919” لأحمد مراد وقد قام مراد بكتابة السيناريو والحوار الخاص بالفيلم، وتدور أحداثه أثناء ثورة 1919، ويستعرض قصص بعض أبطال المقاومة المصرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى