فن ومنوعات

محمد أسامة مطرب “الغزالة رايقة” يتعاون مع “ساسو” موزع “بنت الجيران

إسراء البواردي

بعد نجاح أغنية “الغزالة رايقة” والتي عرضت ضمن أحداث فيلم من أجل زيكو، دخل المطرب الطفل محمد أسامة مرحلة جديدة من مشواره الفني، حيث أعلن الموزع إسلام ساسو تعاونه مع أسامة في أغنية جديدة قريبًا.

ونشر إسلام ساسو الشهير بـ دي جي ساسو صورة له مع محمد أسامة عبر صفحته الرسمية على فيس بوك وعلق عليها قائلا: استنوا حاجة جامدة لمحمد أسامة.. الصوت القمر صاحب أغنية الغزالة رايقة مع دي جي ساسو.

يذكر أن إسلام ساسو وزع العديد من المهرجانات التي حققت نجاحا كبيرا على رأسها مهرجان بنت الجيران و مهرجان عود البطل،ويعد ساسو واحد من أشهر الأسماء في عالم صناعة المهرجانات خلال السنوات الماضية.

ومن ناحية أخرى حققت أغنية الغزالة رايقة حتى الآن ما يقرب من 10 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب منذ طرحها.

الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد، وعرضت ضمن فيلم من أجل زيكو اخراج بيتر ميمي وبطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز.

ومن جانب آخر لم تتمالك الفنانة والمذيعة منى عبد الغني دموعها أثناء استماعها لغناء الطفل محمد أسامة مطرب االغزالة رايقة لأغنية كده يا قلبي.

كان ذلك خلال لقاء محمد أسامة في برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا من تقديم منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، ويعرض عبر قناة cbc، ليتحدث عن نجاح الأغنية وكيف اكتشف موهبته في الغناء.

وخلال اللقاء قدم محمد أسامة أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب “كده يا قلبي” ووضح تأثر مقدمات البرنامج وخاصة منى عبد الغني التي مسحت دمعوها وهي تستمع لغنائه.

وخلال اللقاء حكت والدة محمد أسامة عن كواليس اختياره لغناء “الغزالة رايقة” وقالت إن الشاعرة منة عدلي القيعي كانت شاهدت فيديو “محمد” مع الساحر كريس المصري وأعجبت به، ورشحته للملحن إيهاب عبد الواحد، وفي يوم عندما ذهب لمقابلته سأله عبد الواحد:”جاهز؟” فأخبره أنه مستعد، وغنى معه الأغنية بسهولة ليصفه عبد الواحد بـ”العبقري”.

ومن جانب آخرنفى الفنان إيهاب عبد الواحد ملحن وموزع أغنية “الغزالة رايقة” اتهامات سرقة اللحن من أغنية روسية.

وقال عبد الواحد خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “حديث القاهرة” المذاع على شاشة القاهرة والناس الكلام دة مش صحيح، كنا قاعدين مع الشاعرة ولحنت الأغنية وفعلا تابعت الكلام اللي بيتقل وسمعت الجزء الصغير اللي بيتشابه من بعيد مع الأغنية الروسية.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى