فن ومنوعات

الطفل “محمد أسامة “يتسبب في بكاء منى عبد الغني

إسراء البواردي

لم تتمالك الفنانة والمذيعة منى عبد الغني دموعها أثناء استماعها لغناء الطفل محمد أسامة مطرب “الغزالة رايقة” لأغنية “كده يا قلبي”.

كان ذلك خلال لقاء محمد أسامة في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” من تقديم منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، ويعرض عبر قناة cbc، ليتحدث عن نجاح الأغنية وكيف اكتشف موهبته في الغناء.

وخلال اللقاء قدم محمد أسامة أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب “كده يا قلبي” ووضح تأثر مقدمات البرنامج وخاصة منى عبد الغني التي مسحت دمعوها وهي تستمع لغنائه.

وخلال اللقاء حكت والدة محمد أسامة عن كواليس اختياره لغناء “الغزالة رايقة” وقالت إن الشاعرة منة عدلي القيعي كانت شاهدت فيديو “محمد” مع الساحر “كريس المصري” وأعجبت به، ورشحته للملحن إيهاب عبد الواحد، وفي يوم عندما ذهب لمقابلته سأله “عبد الواحد”: “جاهز؟” فأخبره أنه مستعد، وغنى معه الأغنية بسهولة ليصفه عبد الواحد بـ”العبقري”.

ومن جانب آخرنفى الفنان إيهاب عبد الواحد ملحن وموزع أغنية “الغزالة رايقة” اتهامات سرقة اللحن من أغنية روسية.

وقال عبد الواحد خلال مداخلة هاتفية له في برنامج “حديث القاهرة” المذاع على شاشة القاهرة والناس الكلام دة مش صحيح، كنا قاعدين مع الشاعرة ولحنت الأغنية وفعلا تابعت الكلام اللي بيتقل وسمعت الجزء الصغير اللي بيتشابه من بعيد مع الأغنية الروسية.

وتابع قائلًا تاريخي يشهد عليا لا أنا بتاع الحاجات دي ودة طبيعي جدا أنه يحصل لا هو سرقة ولا اقتباس وبقول للناس هو احنا بندور على الحاجات الوحشة ونمسك فيها.

وأضاف :والله مش أنا اللي اكتشفت محمد اسامة، وانا بقيت الحاجتين دول هما اللي بجاوب عليهم دلوقتي اني مسرقتش اللحن ومكتشفتش محمد اسامة.

وعن محمد أسامة قال :صوته في مرحلة البلوغ وهيجي كمان سنة لازم يتمنع من الغنا علشان صوته ينضج ويتحول من الصوت الطفولي للنضوج.

ومن جانب آخر كشفت الشاعرة منة عدلي القيعي المزيد عن كواليس أغنية “الغزالة رايقة”، الأغنية الدعائية لفيلم “من أجل زيكو”، التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها قبل أيام، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني ببرنامج “التاسعة” المذاع عبر القناة الأولى المصرية، تحدثت منة القيعي عن الطفل محمد أسامة الذي شارك في أداء الأغنية قائلة: محمد أسامة صوت رهيب وكلنا لما سمعناه مكانش في اختلاف عليه، متمكن وبيحفظ في ثانية وبيقول الحاجات صح..

و “الغزالة رايقة” الأغنية الدعائية لفيلم “من أجل زيكو” من بطولة كريم عبد العزيز ومنة شلبي، وحققت ملاين المشاهدات بعد أيام من طرحها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى