فن ومنوعات

مغني “الغزالة رايقة”: “نفسي أغني مع تامر حسني

إسراء البواردي

منذ عدة أشهر، تصدر مقطع فيديو لطفل يسمى محمد أسامة، عمليات البحث على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعدما تمكن من خداع أشهر لاعب خفة في مصر، الشهير باسم “الساحر كريس المصري“، ليعود ويتصدر “الترند” من جديد بأغنية “الغزالة رايقة” لفيلم “من أجل زيكو.

وشارك “كريس المصري” مقطع فيديو للطفل محمد أسامة، وهو يغني، وتفاعل الكثير من الجمهور عبر السوشيال ميديا مع صوت “أسامة”، الذي جسد شخصية طفل شوارع “يمسح” السيارات في الإشارات، ليفاجئ الجميع أن الطفل محمد أسامة، ابن محافظة أسيوط، ظهر لأول مرة في برنامج “ذا فويس كيدز”.

وبدأ محمد أسامة الغناء وهو فى الصف الرابع الابتدائي، من خلال غناءه بعض المقاطع الغنائية لأم كلثوم وعبدالحليم حافظ وغيرها من الأغاني، وساعده على تنمية موهبته هى والدته، حيث كانت تستمع له وتقوم بعزف باستخدام آلة الأورج.

وساهمت مدرسته نجلاء محمد، في اكتشاف موهبته برفقة والدته، وهي مدرسة الموسيقى بمدرسة بدر، وجعلته يشارك الغناء في الحفل الذى سيتم تنظيمه لطلاب الثانوية العامة بالمدرسة، بعدما توجهت معه إلى عمل بروفات داخل الفصل.

وتمكّن محمد أسامة من الوصول لـذا فويس كيدز، واستطاع حينها أن ينال إعجاب الجميع وخاصة الفنان تامر حسني، عقب ظهوره الأول فى مسابقة برنامج ذا فويس كيدز لأسلوبه المتميز فى الغناء، بالإضافة إلى حضوره وأدائه على المسرح.

وأكد الطفل محمد أسامة، مغني أغنية “الغزالة رايقة” في فيلم من أجل زيكو التي تصدرت تريند Youtube خلال الأيام الماضية، سعادته من النجاح الذى حققه الأغنية.

وقال محمد أسامة: لم أكن اتوقع نجاح أغنية الغزالة رايقة بهذه الصورة الكبيرة وسعدت جدا بذلك ونفسي أغني مع تامر حسني، وأمثل مع أحمد حلمي.

وأضاف، خلال حوار ببرنامج حديث القاهرة مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إلى أن أول شخص اكتشف صوته كان مدرسة العربي في المدرس، وبعد نجاح الأغنية احتشد حوله زملاؤه في المدرسة، مضيفا: غنيت في مسابقات وفرحت جدا بالأغنية وكل شويه أصحابي يغنوا معايا الاغنية.

وذكر محمد أسامة، إنه حاليًا لا يعمل في شيء جديد بعد أغنية الغزالة رايقة في فيلم من أجل زيكو، معبرًا عن حبه للمطرب الكبير محمد عبد المطلب وترديده باستمرار لأغنية ساكن في حى السيدة، وأنه حاليًا يدرس في الأوبرا لتعليم فنون الغناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى