فن ومنوعات

عمل فني جديد يجمع بين كريم عبد العزيز ومحمد محمود وهو فيلم من أجل زيكو

ريم عبد العزيز

يستعد الفنان كريم محمود عبد العزيز لعمل فني سينمائي جديد وهو فيلم من أجل زيكو مع الفنان محمد محمود والفنانة منه شلبي، حيث تم البدء في تصوير الفيلم وكان أسم الفيلم يحمل طريق السلامة وتم تغييره بع د ذلك لإسم من أجل زيكو.

ويشارك في فيلم من أجل زيكو نخبة من الفنانين ومن ضمنهم كلاً من منه شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، بالإضافة وجود فنانين ضيوف شرف بالفيلم ومنهم شيكو، وإسعاد يونس ويتم حالياً التعاقد مع عدد من الفنانين اللذين سيظهرون كضيوف شرف بالفيلم.

وتدور أحداث فيلم من أجل زيكو في إطار درامي مشوق حيث تجسد الفنانة منه شلبي دور فتاة شعبية تسكن في إحدى الحارات بمنطقة القلعة، ويحدث بينهما العديد من المغامرات بينها وبينهما الفنان كريم محمود عبد العزيز وتتعرض لكثير من المواقف معه.

يذكر أن أخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز هو فيلم موسى  والذي تم عرضه بجميع دور السينما المصرية في يوم 11 من أغسطس الماضي، والذي حقق إيرادات ضئيلة مما أدى إلى خذلان صناع الفيلم حيث حقق إيرادات وصلت إلى 12 مليون و500 ألف جنيه من وقت عرضه.

جدير بالذكر أن أحداث فيلم موسى تدور حول إختراع طالب بكلية الهندسة لروبوت ليساعده في أمور شخصية ويصبح ذلك الروبوت صديقاً له يطلق عليه أسم موسى، ولكن تخرج الأمور عن السيطرة وتتعقد أكثر بسبب عدم المقدرة على السيطرة على ذلك الروبوت.

وشارك في هذا العمل كلاً من الفنانين كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، سارة الشامي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، أحمد حاتم، أحمد مالك، صلاح عبد الله، صبري فواز، ظافر العابدين، أحمد العوضي، أمير كرارة، محمد لطفي، عمر الشناوي، ومحمود حافظ.

يذكر أن جمع بين الفنان كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي في فيلمه الجديد من أجل زيكو بعد مشاركته له في فيلم موسى، ويعد المخرج بيتر ميمي من المخرجين العباقرة اللذين يخرجون طاقة فنية كبيرة من الفنانين ويمتاز أيضاً بيتر ميمي بمهارته وإتقانه لعمله وحبه الشديد له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى