عامفن ومنوعات

خروج هيفاء وهبي عن صمتها بعد حملات التنمر وتشويه صورها

شروق غنيم

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي حصلت على إهتمام كبير من الجمهور بها خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب حفلها الأخير في موسم الرياض، وتداول صور لفنانة هيفاء أثناء كواليس الحفل، وحيث عرضها ذلك لعدة تعليقات سلبية، وصلت إلى إنتشار صور مفبركة لها للسخرية منها، وذلك ما جعلها ترد بقوة على هذا الحدث.

هيفاء وهبي تخرج عن صمتها تجاه السخرية منها

وصرحت النجمة هيفاء وهبي عن غضبها الشديد بسبب إنتشار صور مفبركة لها خلال الفترة الأخيرة، وهذه الصورة جعلتها تظهر بملامح غريبة عن طبيعتها وجعلتها عجوز، وتسببت هذه الصور فى تعرضها لعدة تعليقات سلبية ووصل الأمر إلى التنمر عليها،وخرجت هيفاء وهبي عن تجاهلها للأمر،حيث قامت الفنانة بتوجيه رسائل شديدة اللهجة إلى مشوهي صورها وقالت الفنانة هيفاء وهبي: “شو بتقدروا تعلموا أعملوا أكتر.. واللي أنتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي أنياب..”.

رسائل حادة من الفنانة هيفاء وهبي عن صورها المفبركة

وحيت إعتبرت الفنانة هيفاء وهبي هذه الصور عبارة عن حملة تشويه فاشلة لها،وأوضحت أن شارك فى هذه الحملة نساء ورجال أيضًا ،وقالت الفنانة هيفاء وهبي: “إن كانت بتعبر عن شئ فهي تعبير عن إنكم ما شفتوا بحياتكم نقطة إحترام، من أول صور ولعب بخلقتي والباقي أنتوا عارفينه.. وبالآخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها”.

وأنهت الفنانة هيفاء وهبي رسالتها الحادة بأن هؤلاء يعملون بسبب الحديث عنها وأنها حديثها لم ينته بعد،وكانت ردود الفنانة هيفاء وهبي حادة وقاسية في ردها على المتنمرين على صورها المفبركة،وردها كان مفاجأة للجمهور.

 

مواجهة الفنانة هيفاء وهبي لهذه الحملات

ظلت الفنانة هيفاء وهبي فى بداية الأمر صامتة ومتجاهلة صورها المنتشرة المفبركة، حيث أكتفيت الفنانة بنشر رسائل الدعم والتضامن التي قدمها لها العديد من زملائها الفنانين، وتجاهلت الأمر تماما لعدة أيام قبل رد من خلال عدة مداخلات تلفزيونية على ما حدث لها من تنمر وسخرية منها.

حيث قالت الفنانة فى مداخلة من المداخلات أن بعض التعليقات كانت تحمل عبارات عنصرية مثل الحديث عن لونها، وذكرت أن سبب التركيز على صورها يرجع للغيرة منها بسبب نجاحاتها الكبيرة خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى