فن ومنوعات

هيفاء وهبي وشيرين عبد الوهاب .. نجمات قررن الحياة بدون رجل ومنهم من قامت بحبسه

كتبت ليلي التونسي

رغم أن الوسط الفني مليء بالقصص الزوجية والعاطفية الناجحة وكثير منهم أراد أن يكون أسرة وعائلة وأبناء ، إلا أن الجانب الأخر منهم رفض الحياة مع رجل وقرر الانفصال واستكمال حياته بدون شريك .

خاصة النجمات التي نشبت علاقتهم في الكثير من المشكلات والتي وصلت إلي حد المحاكم والقضايا أبرزهم هيفاء وهبي وزينة والنجمة اللبنانية قمر وغيرهم كثيرين سوف نعرض لكم في هذا التقرير أبرزهم .

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

زينة

حيث قررت النجمة زينة العيش بدون رجل وذلك بعد خلافتها القضائية والإعلامية التي مازالت قائمة حتى وقتنا هذا أمام ساحة القضاء مابين قضايا نسب طفليها زين الدين وعز الدين أحمد عز له ، ثم بعدها أثبات زوجها العرفي منه ومن ثم دخلت معه في قضايا النفقة و مصروفات أبنائها الدراسية لتظل الخلافات بينهم قائمة .

ويظل أحمد عز غير معترف بأولاده من النجمة زينة إلا أن الأخيرة قررت أن تكرس حياتها لأبنائها وفنها دون الخوض في أي علاقة جديدة مهما كانت الظروف .

هيفاء وهبي

فبعد طلاقها من رجل الأعمال أبو هشيمه قررت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن تعيش حياتها بدون رجل إلا أن علاقتها بمدير أعمالها كانت بداية العلاقة بين النجمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد الوزيري في السنوات القليلة الماضية تثير شكوك كثيرة ، ففي عام 2019 إثارة الجدل حولهما والحديث عن علاقة حب تجمعهما.

هيفي وهبي
هيفي وهبي

أعلن “وزيري” وقتها رسميا عن حبه لها بعد أن نشر صورة لهيفاء عليها كلمة حب باللغة الإنجليزية وعلق عليها كاتبا “قبل هيفا كانت حياتي حزينة وبعدما دخلت حياتي بقت جميلة وكلها حب”.

ولكن بعد وقت قليل انقلب الحال وانفصل وزيري عن هيفاء معلناً استقالته من عمله كمدير أعمالها ليتحول الحب إلي كراهية وقضايا ونصب واحتيال وزواج عرفي حاول الوزيري أثباته إلي أن محامي هيفاء أثبت أنه من ضمن حيل النصب الذي أستعملها وزيري الذي تم القبض علية في الوقت الحالي ووصل الحكم علية 8 سنوات حتى الآن ومازال هناك قضايا أخري تنظر ضده .

شيرين عبد الوهاب

التي قررت هي الأخرى الانفصال عن زوجها النجم والمطرب حسام حبيبي بعد تفاقم المشاكل بينهما والنصب عليها وتحول أموال من حسابها الشخصي إلي حسابه لتعلن شيرين أنها لن تفكر في الزواج مرة أخري وستقضي حياتها لفنها ولابنتيها.

أقرأ أيضاً http://هيفاء وهبي تحيي حفلاً للمرة الأولى في بورسعيد

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى