فن ومنوعات

رانيا فريد شوقي تروج لحدوتة أم العيال بفيديو كوميدي

 

أسماء حسني

روجت الفنانة رانيا فريد شوقي عن حدوتها في مسلسل زي القمر والتي تحمل أسم أم العيال بفيديو كوميدي مع أبنائها في الحدوتة، ولكن كان ينقص الفيديو أبنها الاكبر في الحدوتة وظهروا بشكل كوميدي.

ونشرت الفيديو من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليه قائلة (أم العيال بس أبني البكري محمود عمرو يس ماكنش معانا في المشهد وخدنا الصورة للاسف من غيره حدوتة أم العيال أن شاء الله يوم السبت الساعه 8 cbc انتظرونا ، رانيا فريد شوقي ، زي القمر ، ام العيال).

ويشارك رانيا فريد شوقي في حدوتة أم العيال من مسلسل زي القمر كلاً من الفنانين أحمد وفيق، محمود عمرو ياسين ومن إخراج شيرين عادل

وتناقش الحدوتة معاناة المرأة مع زوجها الذي لا يعمل فتلجأ هى للعمل وجلب المال من أجل مصاريف بيتها، فتظهر رانيا من خلال الحدوتة بشخصية سيدة متزوجة ولديها 7 أبناء وتوجد مشاكل زوجية بينها وبين زوجها حيث أنها تتعرض للضرب والإهانة من قبل زوجها دائماً.

الجدير بالذكر أنه تم عرض الكثير من حواديت مسلسل زي القمر منهم حكاية غالية لـ درة ، واحد في المية لـ صابرين ، وانا قبلت لـ آيتن عامر ، وعقبال عوضك لـ مي كساب ، واللي خلف مامتش لـ سوسن بدر ، ومش مبسوطة لـ بشرى وداليا مصطفى، وفوتوشوب لـ ملك قورة ومحمد مهران ، وأن كبر أبنك لـ وفاء عامر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى