فن ومنوعات

رانيا فريد شوقي أم العيال…حدوتة جديدة من زي القمر

كتبت أسماء حسني

 

تواصل الفنانة رانيا فريد شوقي تصوير الحدوتة التاسعه من مسلسل زي القمر بعنوان أم العيال، حيث بدأت تصوير الحدوتة في بداية هذا الأسبوع وشاركها في التصوير كلاً من أحمد وفيق وضياء الميرغني، والعمل من تأليف وإخراج شيرين عادل.

روجت رانيا فريد شوقي للحدوتة من خلال صفحتها الرسمية على الإنستجرام، حيث نشرت مقطع قصير من كواليس تصويرها للحدوتة وعلقت، قايلة(مسلسل زي القمر حدوتة أم العيال قريباً).

وتناقش الحدوتة معاناة المرأة مع زوجها الذي لا يعمل فتلجأ هي للعمل وجلب المال من أجل مصاريف بيتها ،فتظهر رانيا من خلال الحدوتة بشخصية سيدة متزوجة ولديها 7 أبناء وتوجد مشاكل زوجية بينها وبين زوجها حيث أنها تتعرض للضرب والأهانة من قبل زوجها دائماً.

 

الجدير بالذكر أنه تم عرض الكثير من حواديت مسلسل زي القمر منهم حكاية غالية لـ درة ، واحد في المية لـ صابرين ، وانا قبلت لـ آيتن عامر ، وعقبال عوضك لـ مي كساب ، واللي خلف مامتش لـ سوسن بدر ، ومش مبسوطة لـ بشرى وداليا مصطفى، وفوتوشوب لـ ملك قورة ومحمد مهران ، وأن كبر أبنك لـ وفاء عامر.

 

وفي سياق متصل تعد أخر اعمال الفنانة رانيا فريد شوقي هو مسلسل ولاد ناس الذي تم عرضه في رمضان الماضي وشاركها ف البطولة الفنان صبري فواز، ناصر سيف، ندى عادل، أحمد صيام وعدد كبير من الفنانين والمسلسل من إخراج هاني كمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى