فن ومنوعات

إسراء العدل تدخل القفص الذهبي بحضور نجوم الفن والغناء

كتبت- سمر أشرف

 

احتفلت المنتجة إسراء طاهر ابنة شقيقة جمال ومدحت وسامي العدل بزفافها مساء أمس على مدير التصوير سامح الأمير في حفل كبير أثار جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا لأسباب كثيرة.

وشهد حفل زفاف إسراء العدل حضور كبير من نجوم الغناء والتمثيل في إطلالات متميزة ومختلفة بدايتها مع حضور النجمة يسرا التي ظهرت بإطلالة خفيفية وألوان زاهية.

وأشعلت يسرا الحفل بالغناء للعروسين، بحضور النجمة هنادي مهنى بفستان أنيق يبرز جمالها بعد خسارتها بعضًا من الوزن،  والتي قامت بالرقص مع المطربة بوسي وأشعلا الفرح بحالة من البهجة والمرح.

اسراء العدل تدخل القفص الذهبي

هذا بخلاف حضور النجمة هنا الزاهد وزوجها النجم أحمد فهمي وقامت هي الأخرى بنشر عدد من الفيديوهات والصور عبر صفحتها علي انستجرام. والتي تالقت فيها بفستان زهري أشعل التعليقات على جمالها واناقتها من قبل متابعيها على السوشيال ميديا.

كما حضرت النجمة منة شلبي والنجم آسر ياسين ومايان السيد ومحمد الشرنوبي وخالد انور ونخبه كبير من نجوم الفن التي تربطهم علاقه صداقه ومحبه ب آل العدل.

وتعد اسراء طاهر تعمل في مجال الإنتاج حيث انها المنتج المنفذ لمسلسل خيانه عهد ومسلسل ١٠٠ وش اما زوجها سامح الامير فلقد عمل في مجال التصوير حيث كان مدير تصوير لمسلسل لدينا اقوال اخري ليسرا ومسلسل هبه رجل الغراب ل ايمي سمير غانم.

اسراء العدل تدخل القفص الذهبي

وانتشرت في الآونة الأخيرة عدد من الزيجات في الوسط الفني، حيث

احتفل مؤخراً بعض الفنانين هذا العام بدخولهم القفص الذهبي خاصة وأن هذا الجيل من النجوم يسعي إلى تكوين حياة أسرية مستقرة سعيدة متوجة بالأطفال دون النظر للفن أو الشهرة أو البعد عن الأضواء وخير دليل علي ذلك ابتعاد النجمة ريهام أيمن عن التمثيل بعد زوجها من شريف رمزي.

يأتي ذلك بعدما فشلن النجمات الكبار مثل إلهام شاهين ونجوى فؤاد وغيرهم في تأسيس حياة سعيدة حيث قامت الكثير منهم بالتخلي عن حلم الأمومة والتنازل عن شريك الحياة بسبب خوفهن من البعد عن الأضواء أو تجاهل المنتجين والمخرجين لهن.

واحتفل الفنان حسن عيد بحفل زفافه على زوجته مريم التونسية، في إحدى القاعات المعروفة بمنطقه التجمع الخامس.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى