فن ومنوعات

أحمد السبكي يكشف عن موعد تصوير مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني

ريم عبد العزيز

أعلن الفنان محمد لطفي عن بدء التحضير لعمل الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، حيث قام بنشر بوستر للمسلسل عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، معلقًا: “انتظرونا في رمضان كريم رمضان 2022”.

وصرح المنتج أحمد السبكي بأن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني سيتم تصويره بداية من أغسطس المقبل في منطقة الحزام الأخضر في مدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف أحمد السبكي أن بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل تقرر عودته بأحداث جديدة وبنفس الشخصيات وطاقم العمل المشارك في المسلسل، حيث يصف المسلسل حالة الأسر المصرية وأجواء الحارة الشعبية ونقل حالة التعايش فيها.

وكان قد أعلن السيناريست أحمد عبد الله في إبريل الماضي عن تعاقده على إنتاج الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، مع المنتج أحمد السبكي والمخرج سامح عبد العزيز

جدير بالذكر أن رمضان كريم الجزء الأول شارك فيه كلاً من: “سيد رجب، محمود الجندي، روبي، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، شريف سلامة، محمد لطفي، سلوى عثمان، سهر الصايغ، كريم عفيفي، نجلاء بدر، وكريم الأبندوي”، تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وكانت تدور أحداث المسلسل حول توضيح حالة الحارة الشعبية وتبرا فتاة من أهلها بسبب مستواها الإجتماعي تتعرف على شاب غني وتأجر أب وأم آخرين وتدعي أنها ثرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى