فن ومنوعات

السقا يعود من الساحل الشمالي الأسبوع المقبل من أجل السرب

سمر أشرف

يقضي أحمد السقا إجازته الصيفية الآن في إحدى شواطئ منطقة الساحل الشمالي، ليعود إلى القاهرة الأسبوع المقبل، من أجل استكمال تصوير فيلمه الجديد “السرب” الذي قام بتصوير ما يقرب من 60% من أحداثة.

ويذكر أن فيلم السرب يتناول القضية الأشهر في تاريخ مصر وهى قتل 21 قبطي مصري عام 2015 على أحد الشواطئ بمنطقة ليبيا على يد جماعات إرهابية تكفيرية حاولت أن تثير الفتنة بين المسلمين والمسحيين في مصر، إلا أنه وعلى الرغم من بشاعة الحادث ظلت مصر بأطيافها مسلمين ومسيحيين يد واحدة.

ومن جانب آخر ينتظر “السقا” عرض فيلمه “العنكبوت” والذي انتهى من تصويره نهاية العام الماضي ليكون جاهزاً للعرض، ولكن بسبب فيروس كورونا وغلق دور العرض السينمائي تم تأجيل عرضه، لتستقر أسرة العمل على طرحه في شهر أغسطس المقبل، لينافس عدد من الأفلام في مقدمتها فيلم محمد هنيدي “الغنس والنمس” وفيلم “موسى” لـ كريم عبد العزيز وإياد نصار.

جدير بالذكر أن فيلم العنكبوت يشارك فيه كلاً من: “منى زكي، شريف منير، ويسرا اللوزي” من تأليف محمد ناير وإخراج نادر جلال ، وتدور أحداثه حول شخصية رجل غامض تطارده مجموعه من المافيا ليتخفي وراء قناع العنكبوت ونشاهد الكثير من مشاهد المطاردات والأكشن التي يقودها أحمد السقا ومنى زكي معاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى