فن ومنوعات

 إنفراد غادة ومنة يضربون بعرض خالد يوسف عرض الحائط

فور عودة  المخرج خالد يوسف إلي القاهرة واستئنافه الجديد لنشاطه الفني حيث أنه يستعد إلي خوض تجربة سينمائية جديدة من إخراجه .

كشفت الكواليس التي حصل عليها موقع الرأي أنه طالب من غادة عبد الرازق أن تكون بطلة هذا العمل ولكنها رفضت بعدما علمنا أن هذا الرفض جاء من قبل زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا والذي رفض أن يكون لغادة أي علاقة بخالد يوسف من قريب أو من بعيد .

ليس بذلك فقط بل رأي أبنتها روتانا كان في نفس السياق وعلي الرغم من أن غادة عبد الرازق ترفض أن يتدخل أحد في أعمالها الفنية أو الأدوار التي تجسدها حتى وأن كانت أدوار أغراء إلا أن الكواليس كشفت أنها خضعت لأراء زوجها وأبنتها في هذا الأمر ورفضت عرض خالد يوسف .

ليبحث عن بديل لها ويفكر في النجمة منة شلبي رغم أن التعامل بينهم أنقطع قبل سنوات من سفرة إلي الخارج وذلك لأسباب ارتباطهم عاطفياً ورغبة في الزواج منها إلا أن والدتها النجمة زيزي مصطفي كان ترفض هذا الأمر جملة وتفصيلا .

اقرأ أيضاًhttp://فيلم ريش يحصد 4 جوائز في أيام قرطاج السينمائية

وبالفعل قام المخرج خالد يوسف بالبحث عن رقم منة خاصة وأنها قامت بتغيره وعلمت منة من أصدقاء مقربين لها بالأمر لتبادر هي بتحذيرهم من عدم إعطاءه الرقم الخاص بها  لتحاول وبشكل جدي أن تعفي نفسها من الإحراج خاصة وأنها ترفض تماما العمل مجدداً مع خالد يوسف لأسباب تخصها ولأن طبيعه الأدوار التي ستعرض عليها لاتناسبها الأن  .

يذكر أن النجمة منه شلبي شاركت المخرج خالد يوسف الكثير من الأعمال السينمائية منه فيلم ويجا والذي ضم كل من هندي صبري وشريف منير وهاني سلامة ،وكذلك فيلم أنت عمري مع هاني سلامة ونيللي كريم  .

أما غادة عبد الرازق فشاركت المخرج خالد يوسف فيلم الريس عمر حرب مع النجم هاني سلامة وفيلم دكان شحاتة مع النجم عمرو سعد  بالإضافة إلي فيلم كلمني شكراً مع النجم عمرو عبد الجليل وماجد المصري هذا بالإضافة إلي فيلم كف القمر الذي تعاونت فيه معه برفقة النجمة وفاء عامر والنجم الراحل خالد صالح وكوكبة أخري من النجوم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى