فن ومنوعات

غادة عبد الرازق تتحدث عن أسرار كثيرة خلال لقاءها في ET بالعربي تفاصيل

أسماء حسني

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في لقاء مع ET بالعربي وتحدثت عن عائلتها وعن أهميتهم في حياتها كما تحدثت أيضاً عن أبنتها روتانا، التي شاركتها في جلسة تصوير جديدة خلال الفترة الماضية وأيضاً تحدثت عن سبب حذفها جميع صورها على حسابها الشخصي على إنستجرام وعن أحفادها وعلاقتها بهم.

حيث أوضحت غادة عبد الرازق أن أبنتها روتانا تساعدها دائماً في أعمالها الفنية خلف الكاميرات كما تساعدها في إختيارها لكل إطلالتها لها، وقالت (محستش بروتانا ک بنت خالص طول عمرها هادية قوي وملهاش مشاكل غير أنها كمان شايلة مسئوليتي، يعني ساعات بدخلها في شغلي وستايلي ولبسي فساعات بحس أن هى الأم).

وعبرت غادة عبد الرازق عن حبها الشديد لأحفادها وتحدثت عن أكثر صفات متميزين بها، حيث قالت (أحفادي بيتكسفوا مش زي خالص وإحنا راضيين بكل حاجه ربنا بيديهالنا سواء أنا أو روتانا أو أي حد من عيلتي، بنعيش مرتاحين لا قيل ولا قال يعني مهنتي وقت اللوكيشن أرجع بيتي خلاص شغلي بسيبه برة البيت).

وكالعادة شاركت غادة عبد الرازق متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات صورة لها ولأبنتها روتانا حيث ظهرا بشكل أنيق وجذاب، وعلقت غادة على الصورة قائله ( ET بالعربي ).

ومن ناحية أخرى أيضاً شاركت غادة متابعيها منذ فترة بجلسة تصوير تجمعها بأبنتها روتانا ونشرتها عبر خاصية الأستوري وكتبت عليها تعليقاً باللغة الانجليزية وقالت (حصرياً)، حيث ظهرن الأثنان بإطلالة متشابهة وكانت قد ظهرت غادة بفستان أسود طويل فضفاض فيما أرتدت أبنتها فستان أخر يشبه فستان والدتها في التصميم.

وفي شهر فبراير الماضي فجأت غادة عبد الرازق متابعيها عبر إنستجرام بظهورها بـ نيولوك جديد وغير تقليدي، وكان هذا النيو لوك ضمن أحداث مسلسل لحم غزال الذي تم إذاعته على شاشة mbc مصر في رمضان الماضي، وظهرت غادة في هذا النيو لوك بشعر قرمزي فاتح  روز إذ تميز بأنه طويل ومنسدل ويحمل بعض التموجات ويفي، وأعتمدت على وضع مكياج سموكي وأرتدت فستان سواريه بنفس اللون، وتميز بأنه طويل وبأكمام ممتددة حتى المعصمين كما أنه مزود بريش طويل، مع الإعتماد علغ فصوص لامعة حول منطقة الصدر وكان هذا الفستان من تصميم مصمم الأزياء الشهير سامو هجرس.

ولاقت حينها العديد من الصور أثناء خضوعها لجلسة التصوير بهذا اللوك الجديد والذي تفاعل معه الآلاف من المتابعين والتي حصدت على تسجيلات إعجاب كثيرة وتعليقات كثيرة، ومن بين هذه التعليقات (اللون مش تقليدي بس حلو ، والخروج بره الصندوق مطلوب برده).

وظهرت غادة في بداية مسلسل لحم غزال بشعر كيرلي ومن ثم أتت بإطلالتين بعد ظهورها في بداية أحداث المسلسل بشعر أسود كيرلي طويل، مع أعتمادها على مكياج بسيط وأيضاً شاركت متابعيها بإطلالة أخرى لها من خلال مقطع فيديو لها وهى تظهر بشعر أشقر قصير مزود بخصلات سواء اللون مع مكياج سموكي، مع إرتداء ملابس سوداء من الجلد والتتي تتميز بأنها قصير وضيقة وخالية من النقوش والتي نسقتها مع بوت طويل قاتم اللون.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق في الدراما هو مسلسل لحم غزال وكان يشارك غادة في المسلسل كلاً من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، ووفاء عامر ، وأخرين والعمل من إخراج محمد أسامة وتأليف إياد إبراهيم.

أما في مجال السينما شاركت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد أكتشافها في السينما بشكل جديد وجعلها تظهر في أدوار جريئة للغاية، ومن أفلام غادة عبد الرازق فيلم كلمني شكراً، فيلم ركلام، فيلم الريس عمر حرب، وفيلم اللي أختشوا ماتو وغيرهم من الأفلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى