فن ومنوعات

أحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 2.. غادة عبد الرازق تنتقم لابنها

أحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 2.. غادة عبد الرازق تنتقم لابنها

شهدت أحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 2 عدداً من الأحداث المثيرة ، حيث ظهرت غادة عبد الرازق في شخصية غزال التي تنتقم لابنها بعد أن تم خطفه من قبل أحد كبار السوق واراد الانتقام منها.

وبدأت غزال التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل لحم غزال الذي يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان2021، في البحث عن ابنها الذي تم خطفه من قبل تجار المخدرات.

ملخص مسلسل لحم غزال الحلقة 2 لغادة عبد الرازق في رمضان 2021

 

كما استدرجت غزال الديلر الذي كان ابنها يأخذ منه المخدرات التي يتناولها ويلعب دوره الفنان حمدي المرغني، ولكنها تقرر التخلص منه، بأن تشعل فيه النيران.

وتدور أحداث مسلسل لحم غزال، في بيئة شعبية حول فتاة تواجه العديد من المشاكل والخلافات خاصةً بعدما تصبح من الأثرياء، ويعرض على “mbc مصر” الساعة 8:00 مساء، والإعادة 1:30 صباحا، و2:00 عصرا.

ومسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق مشاجرة بين شريف سلامة الذي يلعب شخصية ابن كبير السوق الذي يقوم بدوره الفنان أحمد خليل

أحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 2

كما شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال، بداية قص الحب بينها وبين شريف سلامة ابن كبير السوق الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل.

وخلال أحداث العمل يطلب عمرو عبد الجليل الزواج من غادة عبد الرازق، لأنها تعتبر من أجمل الفتيات اللاتي تعمل في المدبح.

أبطال مسلسل لحم غزال

 

كما يشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق: وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى