فن ومنوعات

مدير أعمال ترافيس سكوت ينفي إلغاء حفله بمصر

إسراء البواردي

مازال الجدل قائمًا حول إقامة حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت المقرر إقامته يوم 28 يوليو الجاري بالأهرامات، بعد تأكيد نقابة المهن الموسيقية إلغاء التصريح، خرج مدير أعمال النجم الشهير لينفي ذلك.

نشرت حساب أحد محبي سكوت عبر موقع Twitter ردًا من ديفيد سترومبيرج، مدير أعمال ترافيس سكوت، على بيان نقابة المهن الموسيقية، أكد فيه أن كل هذه الأخبار مزيفة.

وأعادت الصفحة نشر رد سترومبيرج، كاتبة: “يبدو أن نقابة الموسيقى في مصر ألغت التصريح الذي من شأنه أن يسمح لترافيس بالأدا، لكن ليس لديهم السلطة لفعل ذلك للفنانين العالميين، فقط الفنانين المصريين المحليين، ولهذا السبب تنتشر المعلومات المضللة، الحفل لا يزال قائمًا”.

وكانت نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانًا تعلن من خلاله إلغاء ترخيص حفل ترافيس سكوت، وجاء به: “تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية بإعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية ممثلة في جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية ووزارة القوي العاملة على ضرورة وضع الإعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية ً لجموع الجماهير.

وتابعت النقابة في بيانها “ومما لاشك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة قد رحبت بكافة ألوان الفنون والحفلات إلا أنها قد حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري.

ومؤخرًا، أثار أنباء إحياء ترافيس سكوت حفلًا في الأهرامات جدلًا واسعًا وسط إتهامات بإستخدامه طقوسًا شيطانية في حفلاته.. وزاد الجدل بعد حادث وفاة العشرات في حفله بمهرجان Astroworld بمدينة هيوستن الأمريكية.

كما تم الكشف عن أسعار تذاكر الحفل والتي قسمت إلى فئتين الأولى VIP Golden Circle وسعرها 6500 جنيه مصري وقد نفدت فئة الـ VIP، والثانية Premium وسعرها 4 آلاف جنيه مصري.

أما عن شروط الحفل فيمنع دخول من هم أقل من 16 عامًا كما تمنع الكاميرات والحقائب الكبيرة.

يذكر أن ترافيس سكوت تعرض لأزمة كبيرة في بداية عام 2022 بعد الحادث المأسوي الذي شهد وفاة 10 أشخاص وإصابة 300 آخرين إثر تدافع الجمهور في الليلة الإفتتاحية لحفله بمهرجان Astroworld بمدينة هيوستن الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى