فن ومنوعات

تصاريح ويجز لعدم تكراره تجربة التمثيل بعد “بيمبو”

إسراء البواردي

كشف الرابر ويجز سبب غيابه وعدم مشاركته في أي عمل تمثيلي بعد مسلسل “بيمبو” الذي شارك في بطولته إلى جانب أحمد مالك وهدى المفتي.

وقال ويجز في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، على هامش الحفل الغنائي الذي أحياه في دبي مساء السبت: “لسه ملقتش حاجة لكن متحمس، هي شغلانة بتاخد وقت كتير وتحتاج من الشخص التزام وأنا مش ملتزم أوي اليومين دول، بس إن شاء الله من يوم 1 في الشهر هلتزم”.

وخاض ويجز تجربته التمثيلية الأولى وحقق نجاحًا في مسلسل “بيمبو” الذي عرض عبر منصة “شاهد”.

على جانب آخر، كشف ويجز خلال اللقاء أنه ينشغل حاليًا في تحضيرات ألبوم غنائي جديد، وقال: “مشغول جدًا الفترة الحالية ومركز في الألبوم، وهو حاليًا في الفرن”

تحدث ويجز خلال لقائه مع البرنامج عن جولته الغنائية العالمية، التي تنطلق في 27 سبتمبر المقبل، قائلًا: “بقينا في مستوى ينفع نعمل كده فيه، وفي ناس كتير عايزانا نشتغل برا”.

وأضاف: “دي حاجة كويسة للمصريين والعرب اللي عايشين في الخارج والمزيكا دي واحشاهم، ومفيش فرصة يشوفوها لايف، وفرصة علشان أنا أكتشف آفاق جديدة”.

يأتي حفل ويجز ضمن سلسلة حفلات Beat The Heat، وهو حدث صيفي يقام في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم سلسلة من الحفلات المباشرة الأسبوعية طوال شهري يوليو وأغسطس.

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية جديدة على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” بعنوان “الدنيا إيه” وهي من كلماته.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى