فن ومنوعات

ياسمين صبري تكشف سبب أنقطاع العلاقة بينها وبين والدها

كتبت سعاد محمد

 

أثارت الفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الماضية حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وذلك بعد هجوم والدها عليها لعدم حضورها حفل زفاف شقيقها.

 

حيث كشفت الفنانة ياسمين صبري العديد من تفاصيل طفولتها ونشأتها وحقيقة علاقتها مع والدها، وقالت إن من قام بتربيتها هى جدتها وجدها من والدتها، و وصفت ياسمين جدتها إنها امرأة شديدة وتحرص على تدريبها يوميا منذ أن كانت بعمر 4 سنوات، مما ساهم فى تشكيل شخصيتها ونضج تفكيرها وساعد على تعلمها تحمل المسوؤلية .

 

وأوضحت ياسمين حقيقة علاقتها بوالدها حيث أعلنت إنه انفصل عن والدتها عندما كان عمرها عامين، لذلك فهي لا تعرف في حياتها غير والدتها وجدها وجدتها من ناحية الأم.

 

وتابعت ياسمين حديثها عن والدها وقالت مفيش علاقة بيني وبين والدي، مضيفة أن الانفصال مش سبب لكنه أختيار ، مؤكدة على أنه يجب على الناس أن تتحمل نتيجة أختياراتها و مسؤولية قراراتها تجاه نفسها وتجاه الآخريين.

 

وقد شن أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبري هجوماً عليها فى الفترة الماضية وذلك بسبب عدم حضورها زفاف شقيقها ، حيث نشر والدها صورة أبننه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وعلق عليها قائلاً (فرح ابني بكره ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وإخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وخداع، أصبح لابني إخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى