فن ومنوعات

ياسمين صبري تكشف عن معلومات جديدة عن مسلسلها الرمضاني ليال

روضة أيمن 

ظهرت الفنانة ياسمين صبري بإطلالات متميزة ومتنوعة أثناء مشاركتها في فعاليات الدورة الخامسة لحفل مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث لفتت الأنظار إليها بهذه بإطلالتها المميزة والمتنوعة.

وكانت ترتدت فستان أصفر رقيق وتميز بكونه طويل ومفتوح بحمالات عريضة وان شولدر، وجاء مرصعاً بالفصوص اللامعة، وكان ذلك في أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأ في يوم 14 من أكتوبر.

وبرغم تشابه إطلالاتها السابقة التي تختارها بالمهرجانات المختلفة، فدومًا ما تفضل الملابس اللامعة المرصعة بالفصوص.

وقالت الفنانة ياسمين صبري عبر تصريحات لها على الهامش على الريد كاربيت في حفل مهرجان الجونة السينمائي، بشأن مسلسلها الجديد الذي سوف يعرض خلال السباق الدرامي الرمضاني القادم مشيرة إلى أن الفترة المقبلة ستبدأ بالتحضير لمسلسلها الذي يحمل أسم ليال التي تخوض به المنافسة في رمضان 2022، وأكدت على أن فكرة المسلسل حقيقية ولكن ليس لها علاقة بحياتها الشخصية.

كما قامت ياسمين بالرد على الإنتقادات الموجهة لها من الفترة الماضية وقالت (أصبحت أصدق كل ما يقال عني بأني فتاة جميلة ومحظوظة دون أي موهبة)، أكملت (أن هذا أثر علي إختياراتي في الأعمال التي قدمتها وإخترتها دون عناية وتركيز في التفاصيل أقتناعاً مني أن الجمهور سيتابعني على أي حال و أحاول تغيير هذه الحقيقة لأمر إيجابي).

الجدير بالذكر أن ياسمين صبري كشفت من قبل عن أنها قررت أن تصبح صاحبة قصة مسلسلها المقبل في رمضان 2022، وأنها بدأت بكتابة السيناريو مع مجموعة من المؤلفين منذ مايو الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى